تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة
أهم الأخبار

تحديث بشأن الأمتعة بعد الحالة الجوية في دبي

التحديث الأخير: 21 April 2024، 10:21 دبي (GMT+4)

أدت العواصف الأخيرة في دبي إلى تعطيل العمليات التشغيلية المنتظمة، ونحن نعتذر بشدة للعملاء الذين ما زالوا ينتظرون حقائبهم.

يمكن للعملاء الذين سافروا إلى دبي كوجهتهم النهائية ولكنهم لم يتمكنوا من استعادة حقائبهم عند الوصول، استلام حقائبهم الآن من المطار.

يرجى التوجه إلى منطقة وصول الأمتعة جهة اليسار في مبنى المطار رقم 3، مقابل المخرج رقم 1، خلف بووتس. يرجى إحضار بطاقة الأمتعة خاصتك معك. منطقة الاستلام مفتوحة على مدار 24 ساعة. سيقوم فريقنا أيضاً بتسليم الحقائب للأشخاص الذين قدموا بلاغاً، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت.

يمكن للعملاء الذين لديهم أمتعة متأخرة ولديهم بالفعل رقم مرجعي لحالة تأخر استلام الأمتعة خاصتهم (تقرير عدم انتظام الممتلكات)، الوصول إلى المعلومات والتحديثات بخصوص أمتعتهم المتأخرة هنا.

يرجى عدم التوجه إلى المطار لاستلام أمتعتك حتى يتصل بك فريقنا المحلي.

ولجميع العملاء الآخرين، نعتذر عن التأخير. سيستغرق الأمر بضعة أيام أخرى لفرز وتسوية الأعمال المتراكمة الناجمة عن اضطراب العاصفة. وسنوافيكم بالتحديثات في أقرب وقت ممكن.

أهم الأخبار

تأثر حركة الرحلات الجوية إلى دبي بسبب سوء الأحوال الجوية

التحديث الأخير: 20 April 2024، 13:45 دبي (GMT+4)

تتلقى مراكز اتصالاتنا حجماً هائلاً من المكالمات بسبب الأمطار الغزيرة في دبي وقد تواجه أوقات انتظار طويلة قبل أن نتمكن من الرد عليك.

  • إذا لم يتعلق استفسارك بالسفر خلال الـ 48 ساعة المقبلة، يرجى التواصل بنا لاحقاً.
  • يمكنك إجراء حجز جديد عبر الموقع emirates.com أو تغيير حجز حالي عبر التواصل مع وكيل سفرك.
  • إذا كنت تريد معرفة المزيد عن عمليات الرحلات، يرجى التحقق من حالة الرحلة عبر الموقع الإلكتروني للحصول على أخر مستجدات الرحلة.
  • لتلقي تحديثات وإشعارات الرحلة، يرجى التأكد من تزويدنا بأحدث تفاصيل الاتصال الخاصة بك. يمكنك تحديثها من خلال إدارة الحجوزات.

تعليق الرحلات

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.

تنبيهات الأمن والسلامة

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.

تعديلات تشغيلية

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.