تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى لاهور

وباعتبارها مركزاً ثقافياً لا يضاهى في باكستان، تمتلئ لاهور بالحصون والمقابر والمساجد - وتحتوي على تاريخ عند كل منعطف. من الممكن بسهولة أن تتوه في المدينة المسورة القديمة وأن تشاهد الحاضر يذوي بعيداً.

وبما أنها كانت يوماً عاصمة البنجاب، تحيط الخرافات والأساطير بهذه الوجهة القديمة. من لحظة وصول رحلتك إلى لاهور، ستكون أسيراً أثناء شق طريقك داخلاً وخارجاً عبر الأزقة الصغيرة واستكشاف البوابات العديدة التي لا تزال تحرس الوسط التاريخي.

زيارة حصن لاهور الذي يعود للقرن السادس عشر أمر جوهري - إنه مجمع معقد من الأجنحة الضخمة والصالات والحدائق. تمتزج العمارة المغولية مع الأطلال الاستعمارية بينما تتأرجح حياة السكان المحليين اليومية صعوداً وهبوطاً.

مسجد بادشاهي، وهو واحد من أكبر مساجد العالم، مذهل ومدخل هائل آخر إلى عظمة هذه المدينة القديمة الكبيرة.

متع المطبخ في لاهور بارزة أيضاً. دلّل معدتك الخائرة في فود ستريت في غاوالماندي، حيث من الممكن استنشاق روائح الكاري اللذيذة على مدار ساعات اليوم. وبإمكانك الانغماس في جو مفعم بالحياة مع مشروب لاسي بارد في أحد المقاهي العديدة الموجودة على جانب الشارع. ثم التقط الحلي والبشمينات والذهب والفضة في أناركالي بازار الشهير أو املأ خزانتك بملابس مفصلة خصيصاً لك عند أحد الخياطين العديدين في المدينة.

وكما هو الحال في معظم المدن الباكستانية، عربات التوكتوك هي أسهل طريقة للتنقل في الشوارع الفوضوية. أماكن الإقامة في لاهور متنوعة - ستجد مجموعة من الفنادق العالمية في شارع ذا مول وهنالك موجة من الفنادق المفتتحة حديثاً حول مدينة جوهر ومنطقة الدفاع.

لا تنخفض ضجة لاهور الشهيرة عند الغسق. قم بزيارة سوق الحرية أو استاد القلعة لكي تحظى بفرصة للاختلاط مع الناس بعد غروب الشمس.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى لاهور

1 وجهة

وجهاتنا في باكستان
باكستان
محاطة بتلال خضراء، تاريخ إسلام أباد المثير للاهتمام، والمطبخ الرائع بشكل مذهل ومجموعة واسعة من خيارات الفنادق من المؤكد أن تذهلك.
باكستان
قد تكون إسلام أباد هي العاصمة، غير أنه من المعروف أن بيشاور هي من أكثر مدن باكستان حيوية وإثارة للاهتمام.
باكستان
استكشف سيالكوت، مدينة نابضة بالحياة مخبأة داخل مناظر طبيعية انتقائية.
باكستان
بإمكان إقامتك في كراتشي المهووسة بالكريكيت أن تكون كما تريدها؛ مثيرة، تجارية أو تاريخية.