تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى مدريد

تعد الطريقة المثلى لاستكشاف هذه المدينة العالمية في التصرف مثل السكان المحليين وأن تنطلق إلى الشوارع بمجرد وصول رحلتك إلى مدريد. فالمدريديون يشتهرون بطاقتهم ونشاطهم، وسوف تحتاج إلى قدر كبير من ذلك النشاط لاستكشاف أفضل معالم المدينة.

ولعل أفضل طريقة لسبر أغوار العاصمة الإسبانية النابضة بالحياة هو امتلاك قدر كبير من الشغف. قد تكون متذوقاً لبعض المأكولات المحلية من المطبخ الإسباني في مطعم ميركادو دي سان ميجيل في الصباح، متعجباً أمام الروائع الفنية في متحف برادو في فترة ما بعد الظهيرة، ومن ثم فاقداً لنفسك في إحدى صالات الحياة الليلية المغمورة في مدريد مع بعض أطباق المقبلات الخفيفة، وينتهي بك الأمر جالساً في مطعم جران فيا الراقي منتظراً طعام الفطور.

وجبة الفطور، حاله كحال أي وجبة أخرى في المدينة، تؤخذ على محمل الجد. ربما أكثر من أي وجهة أخرى في إسبانيا، تعتبر المأكولات جزءاً كبيراً من الثقافة هنا. في الواقع، تعتبر مدريد، موطناً لأقدم مطعم في العالم، ريستورانته بوتن "مطعم بوتن"، والذي افتتح أبوابه للزبائن منذ عام 1725. بالإضافة إلى الاستمتاع بعراقة هذه المدينة التي تبدو كقطعة من التاريخ، يمكنك أيضاً أن تزج نفسك في واحدة من مشاهد تناول المأكولات الأكثر إثارة في أوروبا، حيث يمكنك أن تتذوق أفضل وجبة في حياتك مقدمة من إحدى المطاعم المدرجة لدى ميشلان في المدينة أو من أحد مطاعم المقبلات الصغيرة.

وكجزء من السبب الذي يقف وراء روعة المأكولات هنا كون المدينة التي تعتبر الأكبر في إسبانيا هي أكثرها انفتاحاً على العالم أيضاً. استقرت مجتمعات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أمريكا اللاتينية، أفريقيا، آسيا وبقية دول أوروبا هنا، لتخلق مع بعضها البعض بوتقة تنصهر فيها الثقافات ووجهة سفر مثيرة للغاية.

ومع ذلك، بعض من أكبر معالم الجذب هنا، هي محلية المنشأ - متحف برادو، متحف بيكاسو ومكان الفلامنكو الأسطوري لا سوليا، على سبيل المثال لا الحصر.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى مدريد

1 وجهة

وجهاتنا في إسبانيا
إسبانيا
هل يبدو الاختيار من بين عطلة على الشاطئ واستراحة في المدينة أمراً صعباً بعض الشيء؟ ما عليك سوى إيجاد مكان لك على متن رحلة إلى برشلونة لتحظى بالأمرين معاً.