تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى كراتشي

ممتدا على طول ساحل بحر العرب، ازدهر هذا الميناء التجاري على مدى العقود القليلة الماضية مع روح مبادرة تجارية حقيقية. وباعتبارها أكبر مدينة في باكستان من ناحية عدد السكان، أصبحت كراتشي معروفة على أنها المدينة التي لا تنام. وقد أنشأ هذا المزيج السكاني من أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط مدينة عالمية نابضة بالحياة تجذب الزوار إليها مرارا وتكرارا.

استمتع بزيارة نصب "مزار قائد" التذكاري المذهل، مثوى والد باكستان المؤسس محمد علي جناح، أو توجه إلى شاطئ كليفتون لامتصاص بعض أشعة الشمس. إذا كنت تسعى للعثور على توابل عطرية لأخذها معك إلى منزلك لا مكان أفضل من إمبريس ماركت، الذي بني أثناء الحكم البريطاني في مركز المدينة التاريخي، صدر تاون.

تأرجح في سوق طعام الشارع الحيوي في ظل جسر الميناء الكبير، إنه واحد من أكبر شوارع الطعام في آسيا. ولتجربة طعام أكثر تقليدية، سينتهي الأمر بك دون شك في طريق بيرنز. أو استمتع بتجربة سوق الطعام الشهير في بوت بيسن وابحث عن المطعم الشهير دوما "بار بي كيو تونايت". ثقافة المقاهي هنا على قدم وساق، لذلك توقع أن ترى الكثير من الناس مستغرقين في وقتهم جاثمين على الكراسي البلاستيكية في كل مكان في الشوارع.

ولعبور هذه المدينة الصاخبة، من الممكن استئجار عربات التوكتوك في كل مكان والتي توفر أسرع طريقة للتنقل عبر الشوارع المزدحمة.

وباعتبارها معروفة باسم مدينة الأضواء، يمكنك اختبار حياة السهر النابضة بالحياة في صالات عديدة في المدينة؛ لدى كراتشي مشهد موسيقي متنوع ومفعم بالحيوية. أو للابتعاد عن كل ذلك، استمتع بالإقامة في أحد الفنادق العالمية العديدة في المدينة لتستجمع أفكارك. قد تبدو هذه المدينة المضاءة بالمصابيح محمومة ولكن ما من داع حقيقي للسرعة، فسوف تجد ما تبحث عنه في كراتشي.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى كراتشي

1 وجهة

وجهاتنا في باكستان
باكستان
محاطة بتلال خضراء، تاريخ إسلام أباد المثير للاهتمام، والمطبخ الرائع بشكل مذهل ومجموعة واسعة من خيارات الفنادق من المؤكد أن تذهلك.
باكستان
قد تكون إسلام أباد هي العاصمة، غير أنه من المعروف أن بيشاور هي من أكثر مدن باكستان حيوية وإثارة للاهتمام.
باكستان
استكشف سيالكوت، مدينة نابضة بالحياة مخبأة داخل مناظر طبيعية انتقائية.
باكستان
لاهور هي مركز ثقافي لا مثيل له في باكستان، والمكان المثالي لتضيع في التاريخ وتنغمس في بعض الأطباق الباكستانية الرائعة.