تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى غلاسكو

تظهر جلاسكو بشكل دائم في قائمة أفضل الوجهات التي لا بد من زيارتها في المملكة المتحدة، ومن السهل معرفة السبب. صحيح أن جلاسكو هي أكبر مدينة في اسكتلندا، وليست بالعاصمة -فالعاصمة هي إدنبرة الواقعة على الساحل الشرقي- إلا أنها تعتبر عاصمة اسكتلندا الثقافية. سوف تمنحكم الرحلات إلى جلاسكو الفرصة لمعرفة سبب اشتهار هذه المدينة بفنونها الإبداعية النابضة بالحياة والترفيه الموسيقي فيها، إضافة إلى امتلاكها بعضا من أفضل المطاعم والصالات ومواقع تنظيم الحفلات الموسيقية في العالم.

يعرف وسط مدينة جلاسكو باسم مدينة التجارة، باعتبارها موطنا لبعض من أفضل ألمطاعم وأماكن التسوق في أوروبا - بما في ذلك المركز التجاري المثير للإعجاب، مركز سانت اينوك. جلاسكو مدينة تعمها الكثير من الأسواق والمتاحف و المعارض الفنية، بما في ذلك معرض ومتحف كيلفنجروف للفن، وصولا إلى الكثير من المطاعم التقليدية والتي تشع بأجواء الدفء في أيام البرد. هذه الزوايا هي الأمكان المناسبة لتذوق الأطباق المحلية، مثل هاجيس مع "تاتس ونيبس" (البطاطا واللفت) و"كوك اليكي" (حساء الدجاج والكرات).

باعتبارها واحدة من أرقى المدن الفيكتورية في بريطانيا العظمى، فجلاسكو مدينة غنية بالتاريخ كذلك. يمكنكم التنزه على طول ضفة نهر كلايد، والتمتع باستنشاق عبق الماضي في جلاسكو، قبل أن تتوقفوا لتناول كوب من القهوة مع إطلالة بحرية مميزة. لعشاق الرياضة، جلاسكو هي موطن اثنين من أعرق الفرق تاريخيا -سلتيك ورينجرز- اللذان يمثلان واحدة من أكبر وأقدم المنافسات بين أندية كرة القدم، الدربي القائم منذ القدم.

لا يقتصر هذا الشغف على ميادين الرياضة فحسب: بل وتفخر المدينة بماضيها وتقاليدها، كما أنها تتطلع دائما إلى المستقبل. وعلى قدر روعة المدينة، فسكان جلاسكو في نفس مستوى الروعة. فروعة الاسكتلنديين تكمن في بهجتهم، وسكان جلاسكو يجلبون سحرا فريدا من نوعه.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى غلاسكو

1 وجهة

وجهاتنا في المملكة المتحدة
المملكة المتحدة
تحط بكم الرحلات إلى إدنبرة في مدينة الأساطير التاريخية والمخلوقات الأسطورية والقلاع الصخرية.
المملكة المتحدة
استكشف مدينة برمنجهام، حيث الموطن للمحرك البخاري الحديث، شركة سيارات ميني، شوكولا كادبوريز، رياضة اللاون تنس ووجبة البالتي.
المملكة المتحدة
بوجود قصر باكنغهام، ساعة بيغ بين الشهيرة، مترو أنفاق لندن - فلا عجب أن لندن لا تزال محافظة على مكانتها كواحدة من وجهات السفر الأكثر رواجا في العالم.
المملكة المتحدة
من التاريخ المغير للعالم، إلى الموسيقى الرائدة، زوروا مانشستر وتعرفوا إلى مدينة لن تخيب ظنكم أبدا.
المملكة المتحدة
من الهندسة المعمارية الأنيقة إلى مشهد حياة السهر المفعم بالحياة، تبدو نيوكاسل أبون تاين واحدة من أكثر المدن إثارة في المملكة المتحدة.