تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى كوتشي

كوتشي، أو كوتشين كما كانت تدعى سابقاً، هي واحدة من أكثر الوجهات تفرداً في آسيا. وبفضل تاريخها كونها منفذ كيرلا البحري، فقد مر بها أناس من كافة أنحاء العالم - من الصين إلى البرتغال إلى الشرق الأوسط - وقد تركوا بصماتهم الثقافية فيها. واليوم لا تزال واحدة من أكثر المدن أهمية في جنوب الهند، وقد ساعد المسافرون القادمون في رحلات إلى كوتشي في الحفاظ على جذورها العالمية.

وكوتشي هي أيضاً واحدة من أكثر مدن جنوب الهند ازدحاماً أيضاً، بوجود 600000 شخص يتخذون منها مسكناً لهم. تمتد المدينة عبر سلسلة من الجزر وأشباه الجزر، والمتصلة ببعضها بواسطة شبكة من قوارب الأجرة والجسور. ضع في حسبانك أنها منقسمة بشكل عام إلى ثلاثة مناطق رئيسية: مدينة إرناكولام على البر الرئيسي، جزيرة ويلينغدون، وفي الغرب تقع شبه جزيرة فورت كوتشي. وعلى شبه الجزيرة، في منطقتي ماتانشيري وفورت كوتشي، حيث ستجد أهم معالم المدينة - متضمنة كنيسة القديس فرانسيس وقصر ماتانشيري - وأفضل الفنادق التراثية، بالإضافة إلى بعض المطاعم والمقاهي الرائعة.

ولكنها ليست فقط مجرد مواقع تاريخية. هنالك جانب حديث لمدينة كوتشي أيضاً، متضمناً واحداً من أكثر المجتمعات الفنية إثارة للاهتمام في الهند. وذلك يعود بشكل كبير إلى دورها كمضيف لمعرض كوتشي مونزيريس بيينال، أول معرض للفنون في الهند يعقد كل عامين، وهو فعالية تجذب أناساً مبدعين من كافة أنحاء العالم.

كوتشي مكان سهل لاستكشافه سيراً على الأقدام ووتيرة الحياة فيها أكثر استرخاءً من مناطق الهند الأخرى. ولتجربة حتى أكثر استرخاء، اتجه شمالاً إلى جزيرة فيبين واذهب إلى شاطئ تشيراي. إنه بقعة شعبية لحمامات الشمس، وبناءً على الفصل السنوي قد ترصد حتى بعض الدلافين.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى كوتشي (كوتشن)

1 وجهة

وجهاتنا في الهند
الهند
التجارة والثقافة والسحر ينتظرونك في أحمد أباد؛ عاصمة الهند الصناعية الجديدة.
الهند
إذا كنت حريصاً على رؤية مستقبل الهند، يتعين أن تكون بنغالور على رأس قائمة ما تريد فعله.
الهند
مع طقسها الحار، تاريخها الساحر ومأكولاتها الشهية، لا يجب أن يكون من المفاجئ أن تكون تشيناي واحدة من أكثر مدن الهند زيارة.
الهند
يوجد في ثيروفانانثابورام أكثر مما تراه العين؛ لهذه المدينة شخصية وسوف ترغب بالتعرف عليها.
الهند
الخليط الجميل من الأزقة التاريخية الضيقة والحداثة الحضرية الراقية هو مجرد جانب واحد من جوانب السحر العديدة في حيدر أباد.
الهند
بمجرد هبوط الرحلات إلى دلهي، لا يطول الأمر حتى تسحر روح المدينة المفعمة بالحيوية ضيوفها.
الهند
لا تفتقر كالكوتا إلى أمور للقيام بها، ومن المؤكد أن تترك روحها المبدعة المعدية انطباعاً لا ينسى.
الهند
مومباي القرن الحادي والعشرين هي مدينة التنوع والإثارة، مليئة بالأسواق النابضة بالحياة والمهرجانات الملونة، ودوري الكريكيت الهندي الممتاز وسحر بوليوود.