تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى ثيروفانانثابورام

واقعة على بعد عدة أميال عن بحر العرب، ثيروفانانثابورام هي منصة انطلاق لأولئك الراغبين باستكشاف المناطق النائية، علاجات أيورفيدا والشواطئ المليئة بالنخيل للولاية الغربية الساحلية كيرلا.

على عكس المدن الضخمة مثل دلهي وكلكتا، ثيروفانانثابورام صغيرة نسبياً وسهلة التنقل. بمجرد أن تصبح بعيداً عن المركز الملموس، سيبدو لك أن الحاضر ينحسر بعيداً، آخذة إياك إلى زمن المعابد ذات الأسطح الحمراء، والممرات المتعرجة والباعة المتجولين. إحدى أكثر مدن الهند خضرة ومليئة بالمتنزهات، إنها مقدمة لطيفة لاستكشاف واحدة من أكثر البلدان صوفية على الأرض.

من الإقامة في منازل عائلية هادئة إلى منتجعات الشواطئ الفاخرة، تكلف عطلة المدينة هنا قدر ما تقدر عليه. تجعلها عربات التوكتوك رخيصة للاستكشاف على هواك، بينما ترسل محطة القطار الرئيسية في ثامبانور السياح صعوداً ونزولاً في أنحاء الولاية.

وبفضل التاريخ التجاري الذي يعود إلى 1000 عام مضى، ثيروفانانثابورام هي بوتقة انصهار للحضارات، التي تركت كلها بصماتها، من الكنائس الباهرة الملونة، والقصور الواقعة أعلى التلال والمتاحف في البيوت الاستعمارية، إلى المأكولات اللذيذة.

أصبح كاري كيرلا مشهوراً عالمياً لمزيجه الرائع من جوز الهند والتوابل - بإمكانك التوجه إلى تشالاي بازار الواقع في إحدى أقدم مناطق المدينة للاستمتاع بطعام شارع أصيل وتسوق بعض أفضل الأقمشة في العالم. ولا تنسَ أن تجلس وتتشرب الأجواء مع كوب شاي تقليدي؛ ما من داعٍ للعجلة هنا.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى ثيروفانانثابورام

1 وجهة

وجهاتنا في الهند
الهند
التجارة والثقافة والسحر ينتظرونك في أحمد أباد؛ عاصمة الهند الصناعية الجديدة.
الهند
إذا كنت حريصاً على رؤية مستقبل الهند، يتعين أن تكون بنغالور على رأس قائمة ما تريد فعله.
الهند
مع طقسها الحار، تاريخها الساحر ومأكولاتها الشهية، لا يجب أن يكون من المفاجئ أن تكون تشيناي واحدة من أكثر مدن الهند زيارة.
الهند
الخليط الجميل من الأزقة التاريخية الضيقة والحداثة الحضرية الراقية هو مجرد جانب واحد من جوانب السحر العديدة في حيدر أباد.
الهند
بمجرد هبوط الرحلات إلى دلهي، لا يطول الأمر حتى تسحر روح المدينة المفعمة بالحيوية ضيوفها.
الهند
لا تفتقر كالكوتا إلى أمور للقيام بها، ومن المؤكد أن تترك روحها المبدعة المعدية انطباعاً لا ينسى.
الهند
في حين أن كوتشي مشبعة بالأهمية التاريخية، هناك جانب حديث أيضاً - بما في ذلك واحد من أروع مشاهد الفن الحديث في الهند.
الهند
مومباي القرن الحادي والعشرين هي مدينة التنوع والإثارة، مليئة بالأسواق النابضة بالحياة والمهرجانات الملونة، ودوري الكريكيت الهندي الممتاز وسحر بوليوود.