تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى بوسطن

صغيرة ومن الممكن استكشافها سيرا على الأقدام، بوسطن متخمة بمعالم تبلغ مئات السنين من العمر، متنزهات رائعة، وجامعات ذات مستوى عالمي وبعض من أفضل مطاعم أميركا.

وأينما اتجهت بعد هبوط رحلتك إلى بوسطن في المطار، فإنك ستجد أن كل حي في هذه المدينة الصغيرة له رونقه المميز مثل حي خليج باك الثري، وحي ساوث إند الحديث، وحي بيكون هيل التاريخي، بينما يتميز حي كامبريدج الواقع على الضفة الأخرى من نهر تشارلز بالأنشطة الثقافية وفرص تناول المأكولات التي تمنح الحي طابعه الفريد. في قلب المدينة يوجد فريق كرة المضرب بوسطن ريد سوكس، وملعبهم الأيقوني فينواي بارك.

من الأفضل استكشاف بوسطن سيرا على الأقدام. استمتع بالتنزه على طول "درب الحرية"، وزيارة متحف مجلس الولاية القديم للحصول على نكهة من التاريخ الأمريكي (تتضمن مجموعته المثيرة للإعجاب شاياً من حادثة حفلة شاي بوسطن)؛ استكشف غرينواي بمتنزهاته العامة الجديدة؛ وتمتع بالمشي على ضفاف نهر تشارلز النضرة.

تمتلئ بوسطن بالمعالم الثقافية المذهلة التي لن ترغب بتفويتها. تضم العديد من المتاحف، بما في ذلك متحف إيزابيلا ستيوارت غاردنر، الذي يبدو وكأنه قصر في مدينة البندقية عائد للقرن الخامس عشر ولكن لديه جناح جديد مصمم على طراز حديث جدا من قبل المعماري الشهير رينزو بيانو. معهد الفنون المعاصر هو انتصار معماري آخر، مهيمنا على الواجهة البحرية بجدرانه الزجاجية المثيرة والزخارف الخارجية.

مشاهدة المعالم السياحية في بوسطن هو أمر مجز بالتأكيد، ومن الممكن له أن يفتح الشهية. لدى المدينة أماكن تناول طعام مثيرة للاهتمام وفي تطور مستمر - وقد افتتح طهاة مشهورون مثل باربرا لينش مجموعة من المطاعم الأنيقة في أنحاء المدينة. الجذور التقليدية في بوسطن لا تزال قوية، لكن أطباقا أساسية مثل حساء الحلزون الصدفي من نيو إنغلاند، وفطيرة الكريم والمحار من بوسطن متاحة على نطاق واسع.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى بوسطن

1 وجهة

وجهاتنا في الولايات المتحدة الأميركية
الولايات المتحدة الأميركية
يمكن القول أنها أكثر مدينة متعة في العالم، قوموا بزيارة أورلاندو لتستمتعوا ببعض أكثر مدن الملاهي شهرة في العالم، بالإضافة إلى أنشطة أخرى كثيرة.
الولايات المتحدة الأميركية
اختبر ثقافة رعاة البقر، والضيافة الجنوبية، وناطحات السحاب المبهرة في هذه المدينة الصاخبة. استمتع بسحر دالاس - فورت وورث، قصة مدينتين.
الولايات المتحدة الأميركية
سان فرانسيسكو هي مدينة مليئة بالتناقضات، وذلك ما يجعلها وجهة سياحية مثيرة للاهتمام.
الولايات المتحدة الأميركية
محاطة بالغابات الوارفة، ومشبعة بالمطاعم المذهلة، والملاعب الرياضية وأماكن السهر، تضمن سياتل أن تترك لديك انطباعا دائما.
الولايات المتحدة الأميركية
شيكاغو هي نوع من المدن حيث يمكنك الذهاب لعطلة نهاية أسبوع أو لشهر وستكون مسحورا بكلا الحالتين.
الولايات المتحدة الأميركية
من المتاحف الفنية ذات المستوى العالمي إلى المطاعم المثالية، ومن معالم هوليوود الكلاسيكية إلى الأنشطة الخارجية المثيرة، لدى لوس أنجلوس كل شيء.
الولايات المتحدة الأميركية
تأخذكم الرحلات إلى ميامي إلى مدينة ساحلية نابضة بالحياة تتميز بالمباني المذهلة على طراز الآرت ديكو، فضلا عن الشواطئ الخلابة والحدائق الاستوائية والمأكولات اللذيذة.
الولايات المتحدة الأميركية
التفاحة الكبيرة - حيث المعالم الشهيرة التي لا تعد ولا تحصى، ركائز الثقافة وملاذات عشاق الطعام تخلق مزيجاً انتقائياً مثيراً واحداً.
الولايات المتحدة الأميركية
في الوقت نفسه هي بلدة مسابقات رعاة البقر، وجهة فنية، مبتكرة السفر إلى الفضاء ووجهة عصرية لمحبي الطعام، هيوستن تعني أشياء عديدة بالنسبة لزوارها الكثر.
الولايات المتحدة الأميركية
في كلمة واحدة، واشنطن العاصمة هائلة - تحتل مكاناً هاماً في التاريخ الأميركي وتعج بالمعالم الشهيرة.