تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى شيكاغو

شيكاغو هي ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية ولها سحر متميز خاص بها. يعود الكثير من ذلك إلى سكانها فهي تقع تماما في قلب وسط غرب الولايات المتحدة الأمريكية المعروف بسكانه الودودين والوجوه المبتسمة والسلوك الإيجابي.

سيبادر سكان شيكاغو إلى مساعدتك (وإن لم تبدو تائها بشكل واضح)، على الرغم من سرعة وتيرة الحياة كون المدينة مركزا اقتصاديا وثقافيا.

بدأت شيكاغو كنقطة محورية بين البحيرات العظمى ونهر المسيسيبي، ونمت في حقبة التوسع باتجاه الغرب الأميركي. واستمرت بلعب دور محوري رابطة الشرق بالغرب خلال القرن التاسع عشر باعتبارها عقدة للسكك الحديدية ومركزا اقتصاديا متناميا.

والمدينة اليوم هي معقل للثقافة بحق، فهي مليئة بمتاحف ذات مستوى عالمي، ومطاعم، وقاعات حفلات موسيقية، وفرق رياضية، ومسارح عروض موسيقية حية، وغيرها المزيد. وبينما ستكشف لك رحلاتك إلى شيكاغو عن مدينة تقليدية ذات عادات عريقة راسخة، سوف تجد فيها طاقة شابة حافلة بالحيوية والنشاط يقودها متخصصون في كافة المجالات لفتح آفاق جديدة، سواء لجهة المناطق التي يعيشون فيها أو لجهة الأعمال التي يؤدونها. كما تعد شيكاغو موطن الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما الذي احتفل بانتخابه لمرتين في المتنزه الكبير "جراند بارك" الذي يتميز بسحره ومساحته الشاسعة، وبكونه أحد المساحات الخضراء العديدة في المدينة.

وعلى الرغم من لقبها "المدينة العاصفة"، ما من شيء عاصف تماما فيما يتعلق بالرياح الباردة التي تهب من بحيرة ميشيغان. (كان يشار إلى السياسيين المحليين على أنهم "مليئون بالهواء الساخن"، ويقال أن العبارة تعود إلى القرن التاسع عشر). على كل حال، قد ترغب بالحصول على بعض الدفء عند تجولك حول البحيرة، وهي أكبر البحيرات العظمى في أميركا الشمالية.

عندما يتعلق الأمر بالطعام - ابدأ مع البيتزا. تشتهر شيكاغو بطبق البيتزا العميق الخاص بها، مع جبال ضخمة من الإضافات المكومة عاليا فوق شرائح ضخمة وسميكة من العجينة المطهوة إلى درجة الكمال في فرن قرميدي ملتهب. بالإضافة إلى ذلك ستجد مزيجا من التأثيرات الثقافية الرائعة لشعوب مثل الفيتنامية والبولندية والتي تقدم أطعمتها الخاصة التي تم جلبها مباشرة من بلدانها الأصلية. حصص الطعام في شيكاغو سخية ومرضية للجماهير كما هو حال الناس الذين يقدمونها.

ومن حيث الجوهر، فإن قضاء الوقت في شيكاغو يعني قضاء الوقت في مقطع عرضي من الولايات المتحدة، فهي المكان الذي تتحد فيه البلاد في اندماج واحد مذهل من الثقافة والمطبخ. لدى هذه المدينة حقا شيء لكل شخص.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى شيكاغو

1 وجهة

وجهاتنا في الولايات المتحدة الأميركية
الولايات المتحدة الأميركية
يمكن القول أنها أكثر مدينة متعة في العالم، قوموا بزيارة أورلاندو لتستمتعوا ببعض أكثر مدن الملاهي شهرة في العالم، بالإضافة إلى أنشطة أخرى كثيرة.
الولايات المتحدة الأميركية
بوسطن هي مزيج قوي من التاريخ الأمريكي، وتقاليد الطبقة العاملة، والأناقة الحديثة.
الولايات المتحدة الأميركية
اختبر ثقافة رعاة البقر، والضيافة الجنوبية، وناطحات السحاب المبهرة في هذه المدينة الصاخبة. استمتع بسحر دالاس - فورت وورث، قصة مدينتين.
الولايات المتحدة الأميركية
سان فرانسيسكو هي مدينة مليئة بالتناقضات، وذلك ما يجعلها وجهة سياحية مثيرة للاهتمام.
الولايات المتحدة الأميركية
محاطة بالغابات الوارفة، ومشبعة بالمطاعم المذهلة، والملاعب الرياضية وأماكن السهر، تضمن سياتل أن تترك لديك انطباعا دائما.
الولايات المتحدة الأميركية
من المتاحف الفنية ذات المستوى العالمي إلى المطاعم المثالية، ومن معالم هوليوود الكلاسيكية إلى الأنشطة الخارجية المثيرة، لدى لوس أنجلوس كل شيء.
الولايات المتحدة الأميركية
تأخذكم الرحلات إلى ميامي إلى مدينة ساحلية نابضة بالحياة تتميز بالمباني المذهلة على طراز الآرت ديكو، فضلا عن الشواطئ الخلابة والحدائق الاستوائية والمأكولات اللذيذة.
الولايات المتحدة الأميركية
التفاحة الكبيرة - حيث المعالم الشهيرة التي لا تعد ولا تحصى، ركائز الثقافة وملاذات عشاق الطعام تخلق مزيجاً انتقائياً مثيراً واحداً.
الولايات المتحدة الأميركية
في الوقت نفسه هي بلدة مسابقات رعاة البقر، وجهة فنية، مبتكرة السفر إلى الفضاء ووجهة عصرية لمحبي الطعام، هيوستن تعني أشياء عديدة بالنسبة لزوارها الكثر.
الولايات المتحدة الأميركية
في كلمة واحدة، واشنطن العاصمة هائلة - تحتل مكاناً هاماً في التاريخ الأميركي وتعج بالمعالم الشهيرة.