تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى نيوكاسل

قد تعود جذور نيوكاسل إلى بريطانيا الرومانية، ويمكنك أن ترى بقايا القلعة التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى والتي أعطت المدينة اسمها. تعتبر المباني الكلاسيكية الجديدة الجميلة في جرينجر تاون التاريخية، مثل المسرح الملكي ونصب جراي، دليلاً على الازدهار الفيكتوري. ولكن هناك الكثير من عوامل الجذب المعاصرة أيضاً، مثل المطاعم، الصالات والشقق في كوايسايد. عبر التاين، تفخر المدينة المجاورة جيتسهيد بـ "سيج جيتسهيد"، قاعة الحفلات التي صممها المعماري نورمان فوستر.

ومن بين الأشياء الأخرى التي يمكنك التطلع إليها عندما تصعد على متن إحدى الرحلات إلى نيوكاسل هي الالتقاء بالسكان المحليين، الذين يشار إليهم توددا بلقب "الجورديز" أي سكان منطقة تاينسايد في شمال شرق أنجلترا. إذ أن يتميزون باعتزازهم القوي بأنفسهم وحماستهم الشديدة للحياة. سوف يخبرك السكان المحليون عن مدى جمال الأقواس الصلبة الواسعة لجسرالتاين في وقت غروب الشمس. أو كيف لك أن تقضي بسهولة يوماً في استكشاف معالم الجذب الثقافية في المدينة، ابتداء من متحف جريت نورث: من هانكوك إلى مركز علوم الحياة "لايف سينس سنتر".

إذا كنت ممن يعشقون التسوق، كن على يقين بأنك سوف تعثر على صفقة رابحة في ايلدون سكوير، واحد من أكبر مراكز التسوق في المملكة المتحدة؛ أو إذا كنت تفضل أن تحيط نفسك بالمساحات الخضراء والهواء النقي، فهناك تاون مور الشهير على نطاق واسع باعتباره أكبر من نيويورك سنترال بارك. ولا تنسَ شواطئ نورثمبرلاند وجدار هادريان الواقعين على مقربة منك - إذا تمكنت أن تبعد نفسك قليلاً عن روائع نيوكاسل الساحرة العديدة، فذاك هو.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من لبنان إلى نيوكاسل

1 وجهة

وجهاتنا في المملكة المتحدة
المملكة المتحدة
تحط بكم الرحلات إلى إدنبرة في مدينة الأساطير التاريخية والمخلوقات الأسطورية والقلاع الصخرية.
المملكة المتحدة
استكشف مدينة برمنجهام، حيث الموطن للمحرك البخاري الحديث، شركة سيارات ميني، شوكولا كادبوريز، رياضة اللاون تنس ووجبة البالتي.
المملكة المتحدة
ليس هناك مدينة في اسكتلندا تشتهر بالمتعة أكثر من جلاسكو.
المملكة المتحدة
بوجود قصر باكنغهام، ساعة بيغ بين الشهيرة، مترو أنفاق لندن - فلا عجب أن لندن لا تزال محافظة على مكانتها كواحدة من وجهات السفر الأكثر رواجا في العالم.
المملكة المتحدة
من التاريخ المغير للعالم، إلى الموسيقى الرائدة، زوروا مانشستر وتعرفوا إلى مدينة لن تخيب ظنكم أبدا.