معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
زوروا دبي خلال محطة توقفكم

خذوا استراحة قصيرة من رحلتكم عندما تسافرون في رحلة متابعة عبر دبي واختبروا أجمل ما تقدمه هذه المدينة. ستكون تجربتكم سلسة مع باقة محطة التوقف في دبي.

سنهتم بترتيبات النقل والفندق الذي تختارونه. يمكنكم إضافة جولات وتجارب رائعة إلى باقتكم بأسعار حصرية، منها مدن الملاهي ورحلات السفاري في الصحراء والرحلات البحرية مع العشاء وغيرها. أما إذا كنتم تفضلون الاسترخاء، فيمكنكم التمدد بجوار حوض السباحة أو على أحد الشواطئ بمياهه المتلألئة.

لماذا عليكم حجز محطة توقف في دبي؟

يمكنكم الاسترخاء منذ لحظة وصولكم إلى دبي.

اختاروا ما يناسبكم من بين مجموعة من الفنادق والشقق غير المخدمة. انعموا بإقامة بجوار الشاطئ أو في المدينة أو بين الكثبان الرملية تشمل وجبة فطور وإمكانية تسجيل الوصول والمغادرة على مدار الساعة في بعض الفنادق المختارة.

استفيدوا من أسعار حصرية لتذاكر الدخول إلى مدن الملاهي والملاهي المائية والمسارح وحافلات الجولات السياحية ومغامرات الصحراء والكثير غير ذلك.

كيفية حجز محطة التوقف في دبي

يمكنكم تنظيم رحلتكم بالكامل بالتعاون مع وكيل سفركم. ويمكنكم حجز الرحلات بأنفسكم، مع الحرص على تضمين بضعة أيام إضافية في خط سير رحلتكم لإقامتكم في دبي، تجنبا لدفع أي رسوم إضافية لتعديل الرحلة لاحقا.

بعد حجز رحلاتكم، اتصلوا بوكيل السفر أو مكتب طيران الإمارات الأقرب إليكم قبل 48 ساعة كحد أدنى من موعد مغادرة الرحلة لحجز باقة محطة التوقف التي تناسبكم. أو يمكنكم بدلا من ذلك زيارة مكتب الفنادق والتأشيرات عند الوصول إلى مبنى المطار رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في دبي.