الأمتعة

قبل أن تسافر، تعرف على مقدار الأمتعة التي يمكنك اصطحابها معك في رحلاتك، وما الذي يمكنك اصطحابه معك على متن الطائرة وما الذي تفعله في حال حدوث أخطاء.

الحقائب المفحوصة

نقدم بعض من أكثر حدود أوزان الأمتعة سخاء في العالم. اكتشف الآن حجم المتعة التي تنتظرك في رحلتك القادمة مع طيران الإمارات وشركائها.

تعرف إلى المزيد عن الأمتعة المفحوصة

القواعد الخاصة بالأمتعة ضمن مقصورة الركاب

اطلع على ما يمكن حمله على متن الطائرة كأمتعة محمولة باليد. قد تتغير القواعد منذ آخر رحلة قمت بها لذا يتعين عليك التحقق من آخر التحديثات قبل السفر.

تعرف إلى المزيد عن قواعد أمتعة المقصورة

الأمتعة المتأخرة والمتضررة

في بعض الأحيان، قد تتأخر الأمتعة المفحوصة أو تتلف أثناء النقل. تعرف على كيف يمكن أن تساعدك طيران الإمارات على استعادة أو استبدال أمتعتك.

تعرف إلى المزيد عن الأمتعة المتأخرة والتالفة

حاسبة أوزان الأمتعة المسموح بها وأسعار الأوزان الزائدة

تختلف أوزان الأمتعة المسموح بها تبعا لمسار رحلتك. تعرف على حجم الأمتعة التي يمكنك اصطحابها في رحلتك القادمة وعلى أسعار الأوزان الزائدة.

تعرف إلى المزيد عن حاسبة وزن الأمتعة المسموح به ورسوم الأمتعة الزائدة.

البضائع الخطرة

البضائع الخطرة قد تسبب خطرا على أمان الركاب أو قد تحدث ضررا في الطائرة. تختلف القواعد بين البلدان لذا يرجى التأكد من حصولك على أحدث المعلومات.

تعرف إلى المزيد عن الأمتعة الخطرة

خدمات الأمتعة في دبي

اكتشف كيف يمكن لطيران الإمارات أن تساعد في جعل رحلتك أكثر سهولة مع الخدمات الإضافية في مبنى المطار رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في مطار دبي الدولي.

تعرف على المزيد عن خدمات الأمتعة في دبي

الأمتعة غير العادية وحدود الأوزان الخاصة

إذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة أو تسافر مع معدات رياضية، فقد تكون قادرا على الحصول على وزن أمتعة أضافي أو اصطحاب أمتعة كبيرة الحجم على رحلتك.

تعرف على المزيد