تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى دكا

عاصمة عربات التوكتوك في العالم، دكا هي عاصمة مثيرة سريعة الوتيرة في خضم طفرة نمو. قلب بنغلاديش النابض هي الآن موطن لأكثر من 15 مليون مقيم وقد أصبحت واحدة من المدن الكبرى الحقيقية في آسيا.

وباعتبارها مركز بنغلاديش السياسي والتجاري، تفيض المدينة بالطاقة والحيوية. وهي طريق تجاري تقليدي لآلاف من السنين (في وقت ما كانت المدينة مركز العالم لصناعة النسيج القطني)، وموطن للعديد من الجنسيات من الأرمن إلى البرتغاليين. وقد منحها هذا النطاق العالمي وتيرة شديدة السرعة ومنظراً هجيناً. من القصور ذات الحجارة الوردية اللون التي تخترق الأفق (أحسن منزل) إلى أكبر مراكز التسوق في شبه قارة جنوب آسيا والأسواق المتخصصة المزدحمة على جوانب الشوارع، دكا في حالة مستمرة من المد والجزر. ويسير عبرها نهر بوريغانغا الهادئ، حاملاً كل شيء من الزوارق المنفردة إلى السفن ذات الثلاثة طوابق. استمتع برحلة عبر النهر من مرفأ سادارغات لمشاهدة المدينة بأقصى حيويتها.

وفي حين أنها تبدو كغابة حضرية، لدى دكا مجموعة واسعة من المتنزهات والبحيرات داخل المدينة. الحديقة النباتية الوطنية مثالية لنزهة هادئة أو بحيرة دانمودي شعبية دوماً بالنسبة للمحليين عند الغسق. وخلف التجارة والبناء، لديها أيضاً التزام حقيقي بالثقافة. من الفنون الأدائية في أكاديمية شيلباكالا إلى الموسيقى الكلاسيكية البنغالية في قاعة تشاياناوت، هنالك الكثير لاستكشافه بعد حلول الظلام.

دوسا أو دال، برياني أو روتي، دكا هي مدينة تدور حول الطعام. من المطاعم الصغيرة في الشوارع إلى المطاعم الفرنسية الراقية، توجد هنا قائمة طعام مناسبة لميزانية كل شخص. ومع موجة من الفنادق ذات العلامات التجارية العالمية المبنية حديثاً، الخيارات التقليدية المتوسطة الكلفة ونزلات الأسرّة مع الإفطار، بإمكان إقامتك أن تكلف قدر ما تريده لها.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من لبنان إلى دكا

1 وجهة