تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى مانشستر

مانشستر هي المدينة التي تعج بالتاريخ والمدينة التي لعبت دور مركز الابتكارات في العالم على مدى عقود - ابتداء من بناء أول محطة سكك حديدية للركاب وصولاً إلى اختراع الحاسوب.

وجودك في مانشستر يعني وجودك في المكان الذي التقى فيه "رولز" بـ "رويس"، وحيث ضرب بوب ديلان لأول مرة على أوتار جيتاره وعزف على الجيتار الكهربائي وحيث تم إنشاء المكتبة العامة الأولى في العالم. بعد كل هذا هل تظن بأن رحلتك إلى مانشستر سوف تؤدي إلى شيء مثير حقا؟ أم أنها مجرد تجربة من الاستمتاع في بعض أفضل المطاعم، صالات الحياة الليلية والفنادق في المملكة المتحدة؟

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ماضي مانشستر، ما عليك إلا زيارة واحد من المتاحف العديدة الموجودة في المدينة. يعد متحف العلوم والصناعة والمتحف الوطني لكرة القدم من أبرزها. إذا كان الطقس لطيفا، افعل كما يفعل السكان المحليون: توجه إلى التلال - بالمعنى الحرفي. يحيط بمانشستر جبل بينينز ومحمية بيك ديستريكت، وعلى ذلك فإنها مثالية للمشي، التسلق، ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

فقط كن متأكد من عودتك قبل حلول المساء، عندما يبدو المشهد الموسيقي الرائع لمانشستر في قمة حيويته. عدد قليل من المدن فقط هو الذي يستطيع أن يدعي امتلاكه لسلالة موسيقية رائعة كهذه الموجودة هنا - ولتتذوق ذلك، انطلق إلى سالفورد لادز كلوب، حيث يمكنك الحصول على الصور الأصلية لغلافات ألبوم "كوين إز ديد" لفرقة سميث الشهيرة. يمكنك أن تصادف الفرق الصاعدة في الصالات مثل "ديف انستيتيوت" وأبولو.

في السنوات الأخيرة، حظي مشهد تناول المأكولات بشهرة لا تقل عن شهرة المشهد الموسيقي في مانشستر، مع العديد من المطاعم الجديدة التي تفتتح أبوابها محدثة ضجة في عالم تناول المأكولات هنا. أصبح مطعم سبينينجفيلدز وجهة لعشاق المأكولات يطلقون العنان للمنافسات بين وجباتهم المفضلة. تجذب أسواق عيد الميلاد الزوار من جميع أنحاء العالم بمجرد أن تُقدح الشرارة الاحتفالية الأولى، بالإضافة إلى الفرق الموسيقية التي وصلت إلى القمة في روعة الأداء. قم بالزيارة في هذه الأثناء وكن متأكداً بأنك شهدت المدينة في ذروة تألقها. كما قال نجم فرقة ستون روزيز إيان براون مرة: "تمتلك مانشستر كل شيء ما عدا الشاطئ."

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من لبنان إلى مانشستر

1 وجهة

وجهاتنا في المملكة المتحدة
المملكة المتحدة
تحط بكم الرحلات إلى إدنبرة في مدينة الأساطير التاريخية والمخلوقات الأسطورية والقلاع الصخرية.
المملكة المتحدة
استكشف مدينة برمنجهام، حيث الموطن للمحرك البخاري الحديث، شركة سيارات ميني، شوكولا كادبوريز، رياضة اللاون تنس ووجبة البالتي.
المملكة المتحدة
ليس هناك مدينة في اسكتلندا تشتهر بالمتعة أكثر من جلاسكو.
المملكة المتحدة
بوجود قصر باكنغهام، ساعة بيغ بين الشهيرة، مترو أنفاق لندن - فلا عجب أن لندن لا تزال محافظة على مكانتها كواحدة من وجهات السفر الأكثر رواجا في العالم.
المملكة المتحدة
من الهندسة المعمارية الأنيقة إلى مشهد حياة السهر المفعم بالحياة، تبدو نيوكاسل أبون تاين واحدة من أكثر المدن إثارة في المملكة المتحدة.