معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

ريل آند فلاي في النمسا

سافروا إلى ومن أكثر من 1000 محطة عبر النمسا بفضل شراكتنا مع شركة السكك الحديدية النمساوية (ÖBB).

لقد وقعنا اتفاقية شراكة مع شركة السكك الحديدية النمساوية كي نجعل من انتقالكم إلى مطار فيينا الدولي ومنه تجربة خالية من العناء. فعندما تحجزون تذكرة سفركم في القطار في نفس الوقت الذي تحجزون فيه رحلتكم مع طيران الإمارات، سوف تتمتعون بالأسعار الرائعة إلى معظم المدن الرئيسية في النمسا ومنها.

استمتعوا بسهولة الحصول على حجز واحد ينقلكم من دون عناء بين الوجهات حول النمسا وبين أكثر من 150 وجهة لطيران الإمارات حول العالم.

المدن الرئيسية في قائمة شركة السكك الحديدية النمساويةرموز محطات القطارات
بريغينزXGZ
غراتسGGZ
إنسبروكIOB
كلاغنفورتKGV
لينزLZS
سالزبورغZSB
سانت بولتنPOK

كيف تحجزون رحلتكم

عندما تحجزون رحلتكم عبر الإنترنت، يتوفر لكم خياران لحجز تذكرة القطار ورحلة طيران الإمارات معا (حسب نقطة مغادرتكم أو وجهتكم المحددة في النمسا).

عندما تكون نقطة مغادرتكم أو وجهتكم واحدة من المدن الرئيسية السبعة المدرجة في الجدول الوارد أعلاه، ما عليكم سوى اختيار المدينة المعنية كما كنتم ستفعلون لو كنتم تحجزون رحلة عادية بالطائرة.

إذا كنتم تحجزون رحلتكم من خلال أحد مكاتب طيران الإمارات أو أحد وكلاء السفر، يرجى منكم الطلب منهم أن يضيفوا خدمة القطارات والسفر جوا قبل إكمالهم لحجزكم.

قبل المغادرة

سيتعين عليكم إنجاز إجراءات سفركم بالقطار عبر الإنترنت أو بإحدى مكاتب بيع التذاكر التابعة لشركة السكك الحديدية النمساوية قبل 72 ساعة من موعد مغادرة قطاركم وطباعة بطاقة الصعود إلى القطار. سيتعين عليكم إبراز هذه البطاقة مع بطاقة هويتكم إلى المفتش. فمن دون بطاقة الصعود إلى القطار، سوف يُطلب منكم شراء تذكرة جديدة.

خلال الرحلة

إذا كنتم مسافرين في الدرجة السياحية، فستكون رحلتكم في القطار في الدرجة الثانية. أما إذا كنتم مسافرين في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، فسوف تكون رحلتكم في القطار في الدرجة الأولى، كما ستتمكنون من الدخول مجانا إلى صالات شركة السكك الحديدية النمساوية في كل المحطات الرئيسية.

شروط وأحكام خدمة القطارات والسفر جوا

  • يتعين إصدار تذاكر السفر على قطاعات القطارات مع قطاعات رحلة طيران الإمارات على تذكرة السفر نفسها.
  • تنطبق سياسة طيران الإمارات العادية الخاصة بإصدار التذاكر وفقا لقواعد الأسعار المحجوزة بالنسبة لإعادة حجز وإلغاء قطاعات السفر بالقطارات.
  • تسري الرحلات بالقطارات على جميع قطارات شركة السكك الحديدية النمساوية باستثناء القطارات الأوروبية الليلية.
  • تسري تذكرة السفر بالقطار على القطار المحجوز التابع لشركة السكك الحديدية النمساوية (كما هو مبين على حجز طيران الإمارات). بالإضافة إلى ذلك، يسمح للمسافرين استخدام القطارات البديلة التابعة لشركة السكك الحديدية النمساوية من المدينة الرئيسية المحجوزة إلى مطار فيينا الدولي (VIE) وبالعكس، وكذلك استخدام القطارات من أي من محطات القطارات التابعة لشركة السكك الحديدية النمساوية ضمن المقاطعة المحجوزة إلى مطار فيينا الدولي (VIE) وبالعكس. يتعين أن يصل القطار المحدد بالفعل إلى مطار فيينا الدولي (VIE) قبل أو في الوقت نفسه على الأقل مثل القطار الذي تم حجزه في الأصل.
  • لا يمكن السفر فقط من محطة فيينا الرئيسية إلى مطار فيينا الدولي (VIE).
  • قد تتطلب الحجوزات من غراتس وكلاغنفورت إلى مطار فيينا الدولي (VIE) وبالعكس تغيير القطار في محطة القطارات الرئيسية في فيينا.
  • تكون تذكرة السفر في القطار صالحة في اليوم الذي يسبق رحلة المغادرة من مطار فيينا وفي يوم الرحلة نفسه. وفي حال كان المسافرون يصلون إلى فيينا، تكون تذكرة السفر في القطار صالحة في يوم رحلة العودة نفسه وفي اليوم الذي يليه.
  • في حال تعرض قطار شركة السكك الحديدية النمساوية للتأخير وتسبب في عدم التمكن من اللحاق بإحدى رحلات المتابعة في رحلة المغادرة، فسوف تقوم طيران الإمارات بإعادة حجز تذكرة للمسافر في الرحلة التالية الممكنة. تكون إعادة حجز تذكرة على رحلة طيران الإمارات ممكنة فقط نتيجة لحدوث تأخير في القطار المحجوز (كما هو مبين على حجز طيران الإمارات) وكذلك القطارات التي يكون موعد وصولها أبكر أو مساويا لموعد الوصول التقريبي للمطار المحجوز إلى مطار فيينا الدولي (VIE). في حال وجود انقطاعات في رحلة العودة يؤدي إلى عدم اللحاق برحلة القطار التي تم حجزها مسبقا، فسوف تقوم شركة السكك الحديدية النمساوية بالسماح للمسافرين باستقلال القطار المتوفر التالي.
  • يسافر مسافرو الدرجة السياحية في رحلات طيران الإمارات في الدرجة الثانية في قطارات شركة السكك الحديدية النمساوية. أما الدرجة الأولى على قطارات شركة السكك الحديدية النمساوية فهي مخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على رحلات طيران الإمارات. لا يمكن رفع مستوى درجة السفر في قطاع السفر بالقطار.
  • يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى مع طيران الإمارات الدخول مجانا إلى صالات شركة السكك الحديدية النمساوية في المحطات الرئيسية في النمسا. يرجى منك الحصول على مواقع الصالات ومواعيد العمل فيها من خلال الموقع: oebb.at/de/leistungen-und-services/am-bahnhof/oebb-lounge(يفتح موقع شبكي خارجي في صفحة جديدة)
  • سوف تسمح شركة السكك الحديدية النمساوية بنقل وزن الأمتعة المسموح به من قبل طيران الإمارات على متن قطاراتها. لا يتطلب السفر على قطاع القطارات إنجاز إجراءات السفر بالنسبة للأمتعة.
  • لا تعد بطاقة الصعود إلى قطارات شركة السكك الحديدية الألمانية جزءا من بطاقة الصعود الخاصة بطائرات طيران الإمارات. يتعين على المسافرين إنجاز إجراءات السفر بالنسبة لقطاعات القطارات قبل مغادرة القطار. هناك خياران لإنجاز إجراءات السفر والحصول على بطاقة الصعود إلى قطارات شركة السكك الحديدية النمساوية: إنجاز إجراءات السفر على شبكة الإنترنت على check-in.accesrail.com(يفتح موقع شبكي خارجي في صفحة جديدة) أو إنجاز إجراءات السفر لدى مكاتب التذاكر التابعة لشركة السكك الحديدية النمساوية (يرجى التحقق من مدى التوفر على oebb.at/de/leistungen-und-services/am-bahnhof/bahnhofsinformation(يفتح موقع شبكي خارجي في صفحة جديدة)). يتعين إبراز بطاقة الصعود المطبوعة أو الإلكترونية الخاصة بقطارات شركة السكك الحديدية النمساوية عند الصعود إلى القطار وإبراز بطاقة هوية صالحة.
  • حجوزات المقاعد على قطارات شركة السكك الحديدية النمساوية غير مشمولة. لكن يمكن للمسافرين حجز مقعد(يفتح موقع شبكي خارجي في صفحة جديدة) مقابل تكلفة إضافية عبر الإنترنت أو مجانا في مكاتب التذاكر التابعة لشركة السكك الحديدية النمساوية. لا يلغي حجز المقعد ضرورة إنجاز إجراءات السفر في ما يتعلق بقطاعات القطارات.