معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع الخطوط الجوية الماليزية

إذا كنتم تخططون لمغامرتكم القادمة في أو من ماليزيا، فاستمتعوا إذاَ بتجربة سفر خالية من العناء من خلال شراكة سكاي واردز مع الخطوط الجوية الماليزية.

احجزوا رحلتكم بأكملها مع طيران الإمارات وسافروا في رحلات متابعة إلى أكثر من 50 وجهة جديدة في أنحاء جنوب شرق آسيا مع الخطوط الجوية الماليزية، وكل ذلك في تذكرة سفر واحدة.

  • هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

    يمكنكم اختيار متابعة السفر من دون عناء إلى وجهتكم في ماليزيا عبر مركز عملياتنا في دبي، أو تجزئة رحلتكم بمحطة توقف. استمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم.

  • اكسبوا أميال سكاي واردز مع شركائنا

    تعد الخطوط الجوية الماليزية إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات، أي يمكنكم كسب أميال سكاي واردز واستبدالها على الرحلات مع الخطوط الجوية الماليزية إذا كنتم أعضاء في البرنامج.

    تعرفوا إلى المزيد حول شراكة سكاي واردز مع الخطوط الجوية الماليزية

وجهات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز

يتم تسيير أربع رحلات يوميا خاضعة لاتفاقية تبادل الرموز من قبل طيران الإمارات بين دبي وماليزيا.

سافروا حيثما شئتم مع رحلات المتابعة من وإلى ماليزيا عبر دبي، من وإلى البحرين (BAH) وعمان (AMM) والدمام (DMM) والمدينة المنورة (MED) والرياض (RUH) وبرشلونة (BCN) وجنيف (GVA) وليون (LYS) ومدريد (MAD) ونيس (NCE) وباريس (CDG) وروما (FCO) وستوكهولم (ARN) وزيوريخ (ZRH) وأمستردام (AMS) وكوبنهاجن (CPH) وأوسلو (OSL) والكويت (KWI) وفيينا (VIE) ودوسلدورف (DUS) وفرانكفورت (FRA) وهامبورغ (HAM) وميونيخ (MUC) وتورنتو (YYZ) وبيرمنغهام (BHX) ومسقط (MCT).

توفر الاتفاقية التي وقعتها طيران الإمارات مع الخطوط الجوية الماليزية خيارات سفر دون عناء لخطوط سير رحلات تغطي 15 مدينة رئيسية في ماليزيا: لانغكاوي، بينانغ، جوهور باهرو، كوتشينغ، ميري، بينتولو، سيبو، كوتا كينابالو، سانداكان، تاواو، لابوان، ألور سيتار، كوتا بهارو، كوانتان وكوالا تيرينغانو، والتي يمكن الوصول إليها جميعا من خلال رحلة متابعة مريحة من كوالالمبور.

طيران الإمارات والخطوط الجوية الماليزية

استمتعوا بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكتنا مع الخطوط الجوية الماليزية.