معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

شركاء النقل البري

شراكة تبادل الرموز مع خطوط السكك الحديدية الألمانية (دويتشه بان)

احجزوا رحلتكم على القطار للسفر عبر ألمانيا على جميع خطوط شبكة السكك الحديدية الألمانية دويتشه بان

تعد تجربة السفر مع طيران الإمارات وخطوط السكك الحديدية الألمانية (دويتشه بان) بغاية السلاسة، مع ما توفره من أسعار مميزة على تذاكر القطارات للعملاء الذين يسافرون مع طيران الإمارات إلى دوسلدورف وفرانكفورت وهامبورغ وميونيخ.

احجزوا بطاقة ريل آند فلاي عبر الإنترنت

بعد حجز رحلاتكم، يمكنكم شراء رموز قسيمة ريل آند فلاي على خطوط شبكة السكك الحديدية الألمانية من خلال صفحة إدارة الحجوزات. لا تنسوا استبدال رموز قسيمة ريل آند فلاي بتذكرة قطار صالحة قبل التوجه إلى محطة القطار.

طرق أخرى للحجز

يرجى الاتصال بأحد وكلاء السفر أو مكتب طيران الإمارات المحلي لحجز تذاكر ريل آند فلاي في نفس الوقت الذي تقومون فيه بحجز رحلاتكم. في حال انطلاق رحلتكم من ألمانيا، ستستفيدون من تذاكر قطار مجانية إذا اخترتم السفر معنا في درجة الأعمال أو الدرجة الأولى*. أما في حال بدء رحلتكم من أي بلد آخر أو اختياركم السفر في الدرجة السياحية، فستطبق أسعار خاصة على التذاكر.

الشروط والأحكام

  • تبلغ تكلفة كل تذاكر ريل آند فلاي التي يتم حجزها مع تذكرة طيران الإمارات في الدرجة السياحية 28 يورو في كل اتجاه.
  • يمكن للمسافرين تغيير درجة السفر في القطار مع تسديد الفارق في السعر مباشرة إلى خطوط السكك الحديدية الألمانية (دويتشه بان).
  • لا تؤهلكم تذاكر المكافآت الكلاسيكية من سكاي واردز طيران الإمارات أو تذاكر المكافآت من خطوط جوية أخرى في درجة الأعمال أو الدرجة الأولى للحصول على تذاكر ريل آند فلاي مجانا.
  • في المقابل، تتأهل تذاكر السفر مع طيران الإمارات الصادرة في الدرجة السياحية والتي تتم ترقيتها باستخدام أميال سكاي واردز لخدمة ريل آند فلاي بالدرجة السياحية.
  • أما العملاء في الدرجة الأولى ودرجة الأعمال الذين حجزوا خدمة ريل آند فلاي، فلن يكونوا مؤهلين للاستفادة من خدمة السيارة مع سائق في ألمانيا، ولكن بإمكانهم استخدامها حيث تتوفر في مواقع أخرى خلال رحلتهم.
  • بالنسبة لرموز قسيمة ريل آند فلاي الصادرة عبر eEmirates.com، يتعين عليكم استبدال رمز القسيمة بتذكرة قطار صالحة على موقع شبكي مخصص لدويتشه بان. يمكنكم العثور على رابط هذه البوابة في رسالة التأكيد الإلكترونية. يرجى ملاحظة أن رموز قسيمة ريل آند فلاي غير صالحة للسفر. 
  • تذاكر القطار صالحة على خط سير الرحلة الذي حددتموه أثناء عملية استبدال رمز القسيمة.
  • لا يسمح برحلات ضمن اتحادات النقل الإقليمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع bahn.de
  • ويمكن استخدام تذكرة القطار بالتزامن مع رحلتكم مع طيران الإمارات فقط.