معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

خصم على الأسعار والمزيد

لا تفوتوا فرصة استكشاف بلدان جديدة. ولتجربة أفضل، سنقدم لكم خصما حصريا ومزايا إضافية خلال رحلتكم.

سواء كنتم مسافرين بغاية الدراسة أو لتمضية عطلة استجمامية في أي من أكثر من 80 وجهة، احجزوا رحلتكم بحلول 31 ديسمبر 2021 باستخدام رمز العرض الترويجي STUDENT للحصول على خصومات بنسبة تصل إلى 10% على أسعار الرحلات في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. وستحصلون أيضا على فرصة لتعديل تاريخ الرحلة مجانا لمرة واحدة حتى 7 أيام من موعد المغادرة ووزن إضافي من 10 كلغ أو قطعة أمتعة واحدة بالإضافة إلى وزن الأمتعة الكبير الذي تسمح به طيران الإمارات.

ويتعين عليكم إبراز بطاقة هوية جامعية صالحة أو رسالة قبول من مؤسسة تعليمية عند إنجاز إجراءات السفر والانطلاق في رحلة تحقيق أحلامكم.

في حال لم تكونوا من أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، انضموا الآن للبدء في كسب أميال سكاي واردز مقابل رحلاتكم لإنفاقها لاحقا على الرحلات والترقيات وغيرها من المكافآت المشوقة مع شركائنا.

معلومات يجب الاطلاع عليها قبل السفر

على الرغم من التخفيف من حدة القيود حول العالم، لا تزال متطلبات السفر تتغير بشكل متكرر. يرجى التحقق من آخر التحديثات في وجهتكم لمعرفة كيف ستكون تجربة سفركم.

يرجى زيارة صفحة متطلبات السفر
من أجل الحفاظ على سلامتكم
نولي سلامتكم الأولوية الكبرى. لذلك نعمل على البقاء ملتزمين بأحدث إرشادات الحكومة للسلامة والإجراءات الوقائية لضمان راحتكم في كل مراحل الرحلة.
معرفة المزيد

معلومات هامة