فيرمونت

تربط فنادق ومنتجعات فيرمونت النزلاء بأفضل وجهاتها حول العالم، لتمنح المسافرين بذلك تجارب سفر لا تنسى، وخدمات مدروسة تنم عن الاهتمام، وفنادق فاخرة لا يمكن نسيانها على الإطلاق. ومع امتلاكها لأكثر من 70 فندقا حول العالم، تفخر مجموعة فيرمونت بتوفيرها لبعض من أكثر الفنادق جمالا وتميزا في العالم والتي تشمل ذا بلازا في نيويورك، ذا سافوي في لندن، فيرمونت جراند ديل مار، فيرمونت النخلة في دبي، فندق فيرمونت بيس في شنغهاي، فيرمونت سان فرانسيسكو وفيرمونت لو شاتو فرونتيناك في مدينة كيبيك.

حقق أقصى استفادة اليوم

اكسب الأميال عند إقامتك في أحد فنادق فيرمونت، سواء كان ذلك في البلازا في نيويورك، أو سافوي الشهير في لندن، أو فيرمونت ذي بالم في دبي، أو المنتجعات الفاخرة في وجهات عالمية حصرية، بما في ذلك ماوي وبربادوس وبرمودا.

يرجى تقديم رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارت عند القيام بالحجز، وإبراز بطاقتك عند استلام الغرف و/أو عند المركز الذي تقوم بالشراء منه.

البحث عن الفنادقيفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

كسب الأميال

اكسب ما يصل لغاية 1000 ميل عن كل إقامة مؤهلة بصفتك أحد أعضاء نادي بريزيدنت من فيرمونت.

  فئة العضوية في فيرمونت   نادي   الفئة المتميزة   الفئة البلاتينية
  الأميال   500 ميل من أميال سكاي واردز   750 ميل من أميال سكاي واردز   1000 ميل من أميال سكاي واردز

معلومات مهمة

  • يتعين على النزلاء أن يكونوا أعضاء في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وأعضاء في نادي بريزيدنت من فيرمونت ليتأهلوا لكسب أميال سكاي واردز.
  • يتعين إجراء الحجوزات مباشرة مع فنادق ومنتجعات فيرمونت عبر الهاتف، أو عبر الإنترنت أو من خلال وكيل سفرك المفضل للتأهل للحصول على أميال سكاي واردز.
  • تحتفظ فيرمونت بحقها في حصر أميال سكاي واردز بالإقامات التي تعتبرها إقامات مؤهلة.
  • لا تشمل الأسعار المؤهلة الأسعار المقدمة من وكلاء السفر عبر الإنترنت/ الأسعار الخاصة بمؤسسات صناعة السفر (مثل إكسبيديا وbooking.com، على سبيل المثال لا الحصر)، والأسعار الخاصة بطواقم شركات الخطوط الجوية، وأسعار وكلاء السفر، والأسعار الخاصة بالمجموعات/ المؤتمرات، والأسعار الخاصة بمرافقي المجموعات السياحية، أو أية أسعار مخفضة بشكل كبير.
  • سوف يكسب الأعضاء أميال سكاي واردز عن كل إقامة في حال تم اختيار سكاي واردز طيران الإمارات بصفته برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين المفضل في حجوزات الأعضاء أو في ملف العضوية في برنامج الولاء.
  • يمكن للأعضاء كسب الأميال فقط بموجب برنامج مكافأة ولاء مسافرين دائمين واحد فقط عن كل إقامة بصرف النظر عن عدد برامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين المدرجة في ملفات عضويتهم.
  • لن يتم منح رصيد الأميال بأثر رجعي بالنسبة للإقامات المؤهلة التي تتم قبل الانضمام إلى برنامج سكاي واردز طيران الإمارات أو برنامج نادي بريزيدنت من فيرمونت.
  • تطبق قواعد برنامج نادي بريزيدنت من فيرمونت.
  • تطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.