معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

اشعروا بالنشاط مع مشروبات تعزيز الحيوية التي نقدمها لكم

تذوقوا مشروبات تعزيز الحيوية الغنية بالمغذيات التي نقدمها لكم وامنحوا جسمكم بعض النشاط والطاقة خلال السفر. لقد اختار أخصائيو التغذية لدى طيران الإمارات تركيبات لذيذة تحتوي على مكونات طبيعية غنية بالفيتامينات والمعادن والألياف ومضادات الأكسدة اللازمة للحفاظ على الصحة وجهاز المناعة. لا تحتوي هذه الخلطات المنعشة على سكر إضافي أو أي مضافات أو مواد حافظة، وهي خالية من الغلوتين وتناسب النمط الغذائي النباتي. اسألوا عن مشروب تعزيز الحيوية الجديد كلما سافرتم من دبي في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال مع طيران الإمارات.

مشروب التفاح والزنجبيل والكركديه

مزيج طبيعي من عصير التفاح والزنجبيل الدافئ والكركديه الحيوي يزودكم بجرعة صحية من الفيتامينات والمعادن والألياف لتعزيز جهاز المناعة والجهاز الهضمي.

شاي الكركديه مع الزنجبيل والعنب

مزيج فريد ولذيذ غني بالمغذيات الدقيقة الضرورية مثل البوتاسيوم والفيتامين K لتعزيز صحة القلب والعظام. يوفر الزنجبيل الطازج مضادات الأكسدة الفعالة ويتميز بخصائص مضادة للالتهاب. ويساهم أيضا في تهدئة المعدة في حال كنتم تشعرون بالانزعاج والغثيان.

مشروب الرمان والشمندر والحبق وملح بحر الهيمالايا

يحتوي هذا المزيج الفريد على الكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الضرورية لتعزيز جهاز المناعة والحفاظ على جهاز هضمي صحي. وتزودكم جرعة 125 مل من هذا المشروب بـ 18% من الفيتامين C و14% من الألياف التي تحتاجونها يوميا.

مشروب التفاح والبروكولي والسبانخ والكرنب والجير

يقدم لكم هذا المزيج المنعش والغني بمضادات الأكسدة والخضراوات الورقية الكثيفة بالمغذيات نسبة مثالية من حمض الفوليك والحديد والكالسيوم. ويتميز هذا المشروب بلون أخضر داكن بفضل الخضراوات التي يشملها. وهو أيضا غني بالفيتامين K وتزودكم جرعة 125 مل منه بأكثر من 10% من حاجتكم اليومية من الألياف، ما يساعدكم على تعزيز صحة الجهاز الهضمي.

مشروب التفاح والجزر والخيار والكرفس والزنجبيل والليمون

تعد هذه التركيبة الحيوية والمنعشة مصدرا ممتازا للفيتامين A الذي يساعد على تعزيز النظر وصحة البشرة والعظام. ويعمل الفيتامين A أيضا كمضاد للأكسدة. ويتميز الزنجبيل الطازج بخصائص فعالة مضادة للالتهاب ومضادة للأكسدة، كما يساعد في عملية الهضم وهو دواء طبيعي لتهدئة المعدة.