تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى مانيلا

أفضل طريقة للتعامل مع عاصمة الفلبين هي أن تغمس نفسك فيها. الماليزية والصينية والإسبانية والعربية والأميركية - كل هذه التأثيرات وأكثر موجودة في كل شيء من مشهد الطعام إلى العمارة في مانيلا.

إلى جانب امتلاكها بعض أفضل المطاعم ومأكولات الشارع في آسيا - طبق المعكرونة باللحم البقري هو هوس تقريبا - توفر المدينة بعض الفرص الرائعة لمشاهدة المعالم. وبجمع تلك مع زيارة أقدم حي صيني في العالم - في منطقة بينوندو - الطعام، وخصوصا مأكولات هونغ كونغ التي يبيعها الباعة الجوالون، رائع بشكل لا يصدق.

هنالك 16 منطقة في ما يسمونه ميترو مانيلا. مدينة مانيلا - الجزء الغربي من ميترو مانيلا - بدورها مكونة من 8 مناطق. ولمشاهدة أفضل المعالم، استمتع بقضاء معظم وقتك في إنتراموروس. يعني الاسم - إنترا وموروس - "داخل الجدران" في اللغة الإسبانية. وقد ترك الإسبان في إنتراموروس بعض المنازل الاستعمارية الجميلة وحصن سانتياغو، الذي تحول اليوم إلى متحف.

ومما يستحق الزيارة أيضا في هذه المنطقة كاتدرائية مانيلا، ومسرح المتروبوليتان ومعرض الفنون الوطني. إلى الجنوب من إنتراموروس تقع إرميتا، التي لديها معالم لا بد من مشاهدتها - متنزه ريزال، متنزه المحيط في مانيلا، ومتحف الشعب الفلبيني - وهي مكان جيد فيها مطاعم وأماكن سهر.

مانيلا مبنية حول حياتها السهر النشطة، والمجتمع الإبداعي، وواحد من أروع مشاهد الموسيقى المستقلة في آسيا. وتجتمع كلها معا في معارض المدينة الحديثة وأماكن الموسيقى الحية. لكن قبل أن تتوجه إلى المدينة، اركب جيبني - سيارات جيب عسكرية أمريكية قديمة تستخدم كوسيلة للنقل العام - إلى "منطقة الميناء" لمشاهدة غروب الشمس في خليج مانيلا.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى مانيلا

1 وجهة

وجهاتنا في الفلبين
الفلبين
وبينما يعتبر الكثيرون أن سيبو هي فقط قاعدة للانتقال إلى جزر أخرى، لكن الواقع هو أن لدى سيبو أكثر بكثير لتقدمه من مجرد العبور إلى شواطئ مذهلة.
الفلبين
الأراضي الخضراء في كلارك، والتي تبلغ مساحتها 4500 هكتار، هي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من أنشطة الهواء الطلق والمواقع التاريخية المثيرة للاهتمام.