تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى ماهيه

عندما تفكر بأمر سيشيل، ستتخيل على الأرجح شواطئاً مثالية المشهد ومنتجعات فاخرة مليئة بعرسان سعداء حديثي الزواج. وهذا ليس بعيداً عن الحقيقة.

الرحلات الجوية إلى سيشيل تتم مواصلتها عبر ماهي، الأكبر من بين 115 جزيرة تشكل هذا البلد الفريد. لا تضم فقط العاصمة فيكتوريا، بل تحتضن أيضا ما يقارب 90% من سكان الأرخبيل.

وفيما يتعلق بأماكن الإقامة، الجزيرة هي موطن لفنادق أكثر من عصرية - وهنالك مجموعة مفاجئة من خيارات الفنادق الاقتصادية، فنادق الأسرّة والإفطار، وفنادق الخدمة الذاتية في تجهيز الوجبات.

وفي حين تميل المنتجعات إلى حيازة مساحاتها الرملية الخاصة بها، هنالك الكثير من الشواطئ العامة المذهلة أيضاً. إنها حقاً مجرد مسألة تحضير لنزهة، اختيار امتداد من الساحل والاسترخاء هناك لتشرّب أشعة الشمس والمناظر. وحالما تنتهي من تجربة الشاطئ، هنالك أدغال وارفة للاستكشاف، وجبال لاجتيازها وأسواق محلية حيث يمكنك الحصول على حصتك من التسوق واختيار بعض التذكارات.

معظم هذه الأسواق تقع في العاصمة فيكتوريا، التي تستحق الزيارة إذا كنت قادراً على سحب نفسك بعيداً عن المنتجع. استمتع بحفلة طوال الليل مع السكان المحليين أو ببساطة تمتع بالاسترخاء في صالة على الشاطئ وشاهد غروب الشمس بينما تستلذ ببعض أفضل ما ستأكله من المأكولات البحرية على الإطلاق.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى سيشيل

1 وجهة