المسافرون الصغار دون مرافق

عندما يسافر طفلك بمفرده، سنكون معه في كل خطوة على طريق وجهته للتأكد من أن رحلته مغامرة.

نسعى دائما لضمان تمتع مسافرك الصغير من دون مرافق بتجربة لا تنسى طيلة رحلته، وذلك ابتداء من إنجاز إجراءات السفر وانتهاء بالتبديل بين الرحلات أو الالتقاء بأولياء أمره في وجهته النهائية.

خدمة المسافرين الصغار دون مرافق الخاصة بنا مخصصة للتالي ـ:

  • الأطفال المتراوحة أعمارهم بين 5 و15 سنة الذين يسافرون بمفردهم
  • الأطفال تحت سن  ال8 الذين يسافرون في درجة مقصورة مختلفة عن تلك التي يسافر على متنها والديهم أو الأوصياء عليهم
  • الأطفال فوق سن ال8 الذين يسافرون في درجة مقصورة مختلفة عن تلك التي يسافر على متنها والديهم أو الأوصياء عليهم عندما يكون برفقتهم طفل تحت سن ال8

خدمتنا للأطفال المسافرين بمفردهم

المساعدة عبر المطار

سيلتقي عضو مختص من فريقنا بطفلك عند كاونتر إنجاز إجراءات السفر المخصص وسيرافقه في كل خطوة عبر المطار لحين تسليم طفلك إلى طاقم رحلتنا على متن الطائرة.

الأولوية في الصعود إلى الطائرة

تصعد العائلات والمسافرون الصغار دون مرافق إلى الطائرة أولا بشكل دائم. يتيح ذلك لهم المزيد من الوقت للاستقرار، ويمكن لطاقم الطائرة مساعدتهم على وضع أمتعتهم في الأماكن المخصصة وجعلهم يشعرون بالراحة.


صالات خاصة للأطفال من دون مرافقين

عندما تقوم بإيصال مغامرك الصغير الذي يسافر بمفرده إلى مطار دبي الدولي، يمكنك أخذه مباشرة إلى صالة القُصَّر من غير مرافقين الكائنة بالقرب من منطقة إنجاز إجراءات السفر. وسوف يتولى موظفونا إنجاز إجراءات السفر الخاصة بطفلك هناك، ومن ثم مرافقته إلى إحدى صالاتنا المخصصة للأطفال الذين يسافرون بمفردهم في منطقة المغادرين.

وتوفر صالاتنا الخاصة بالقُصَّر من غير مرافقين مقاعد مريحة وألعابا وشاشات ترفيهية إضافة إلى المأكولات الخفيفة والمرطبات لإبقاء طفلك منشغلا. كما تتوفر دورات مياه للأطفال في الصالات أيضا.

وإذا كان لدى طفلك متسع من الوقت قبل الالتحاق برحلة متابعة، فإنه سيتم اصطحابه إلى إحدى صالات القُصَّر من غير مرافقين بينما هو ينتظر قبل أن يتم تسليمه إلى طاقم الخدمة في الطائرة. وإذا كان طفلك موجودا معنا في وقت إحدى الوجبات، فإن أحد أفراد فريقنا سيقوم بمرافقته لتناول الطعام ومن ثم إعادته إلى الصالة مجددا.


الرعاية على متن الطائرة

نحن حريصون على ضمان رحلة ممتعة لمسافرك الصغير قدر الإمكان. عند قيامك بالحجز، يمكنك إخبارنا عن نوع الوجبة التي يفضلها طفلك، وإذا كان يفضل الجلوس بجانب النافذة أو الممر. وإذا وافق عيد ميلاده موعد الرحلة، يمكنك طلب كعكة مسبقا، وسوف يقوم أفراد طاقم الخدمة بإعدادها على متن الطائرة حتى نتمكن من الاحتفال معا. ولدينا أيضا كاميرا بولارويد مما يعني أن مسافرك الصغير سيتمكن من أخذ ذكريات رحلته معه إلى المنزل.

الدعم عند الهبوط

عندما يصل طفلك، سيكون أحد أفراد طاقمنا المختصين موجودا للترحيب به عند باب الطائرة. سنقوم بمساعدة طفلك عبر المطار قبل مرافقتهم للقاء أحد والديه أو الوصي عليه.


ما هو سعر تذكرة المسافر الصغير دون مرافق؟

يمكنك استخدام خدمة المسافر الصغير دون مرافق الخاصة بنا عندما تدفع سعر تذكرة شخص بالغ لطفلك. خلاف ذلك، لن يتمكن الأطفال دون 12 سنة من السفر بمفردهم.

إذا كنت مسافرا على متن درجة مقصورة مختلفة عن تلك التي يسافر على متنها طفلك، لضمان راحة المسافرين الآخرين نطلب أن تكون الزيارات بين الدرجات بحدها الأدنى.

كيف تقوم بحجز رحلة للمسافر الصغير دون مرافق

عندما تقوم بحجز تذكرة لطفل تحت سن 12، إذا لم يكن هنالك دليل على أن بالغا يسافر برفقته، ستكون بحاجة لحجز خدمة المسافرين الصغار دون مرافق الخاصة بنا.

يرجى التواصل معنا عبر مكتب طيران الإمارات المحلي الأقرب إليك لحجز هذه الخدمة.

تعرف على المزيد

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول السفر مع الأطفال عبر صفحتنا الأسئلة الشائعة حول العناية الخاصة.