معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

التسوق في سوق دبي الحرة

استمتعوا بجولة تسوق بأسعار معفاة من الضرائب قبل السفر. ستعثرون على إصدارات جديدة من العطور والساعات الذكية والجواهر المتلألئة في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات. تسوقوا لشراء الأزياء الفاخرة بأسعار مخفضة ومن علامات تجارية فخمة مثل بولغاري وشانيل وكارولينا هيريرا وغيرها، بالإضافة إلى متاجر الأزياء المفضلة لديكم مثل H&M. تزودوا بمنتجات التجميل والمستحضرات أو دللوا أنفسكم بشراء كاميرا أو هاتف جديد بأسعار لن تجدوها في المراكز التجارية. هذا ويتوفر الكثير من التذكارات للاختيار من بينها بالإضافة إلى الهدايا التقليدية التي ترسم الابتسامة على الوجوه، وكلها موجودة على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام فقط من بوابة المغادرة.

  • تسوقوا في جميع أنحاء المطار

    يسهل التنقل بين الكونكورسات لاستكشاف عدد أكبر من المتاجر والمطاعم. ألقوا نظرة إلى دليل المطار واستقلوا قطارات النقل في رحلة قصيرة إلى نقطة التسوق المفضلة لديكم.

  • المتجر الرسمي لطيران الإمارات

    اصطحبوا معكم تذكارا من سفرتكم معنا أو اشتروا إحدى مقتنيات طيران الإمارات. يمكنكم التسوق وشراء أدوات وأكسسوارات السفر بالإضافة إلى الهدايا الرائعة والملابس التي تحمل علامة طيران الإمارات التجارية من متجرنا الرسمي.

    تعرفوا على المزيد
  • الطعام والمشروبات

    استمتعوا بترف تناول وجبة فاخرة أو وجبة سريعة ولذيذة قبل السفر. اختاروا من بين المطاعم الشهيرة وبارات مشروبات السموثي والمقاهي الصغيرة، وتلذذوا بأفضل وجبات الطعام في العالم.