معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

معلومات عنا

ليس هناك ما يماثل الفعاليات التي ننظمها

إن مقر شركة المغامرات العربية للمؤتمرات والحوافز والفعاليات هو في دبي وهي تمتلك مكاتب في الشرق الأوسط وحول العالم، وتعد شركة إدارة الوجهات الرائدة في المنطقة حيث تتمتع بخبرات محلية لا نظير لها وهي معروفة عالميا بإبداعها ومرونتها وابتكارها. وأيا كانت الوجهة التي سيأخذك إليها برنامجك المصمم حسب طلبك، فإن المغامرات العربية للمؤتمرات والحوافز والفعاليات تمتلك المهارات والمعرفة والعلاقات التي تجعل تجربتك ذكرى حقيقية لا تنسى.

تعرفوا على المزيد تعرفوا على المزيد Opens an external link in a new tab

مواقعنا

عندما تريد أن تُظهر عالمك للآخرين، يتعين عليك معرفة هذا العالم

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحظى بموقع استراتيجي على مفترق الطرق بين آسيا وأفريقيا وأوروبا، والتي تحيط بها مياه البحار الصافية، بكونها بلاد التناقضات، فهي مكان تمتزج فيه التقاليد العريقة في تناغم رائع مع الحياة شديدة التطور والحداثة، وكذلك بكونها بوابة لعدد لا حصر له من المغامرات المختلفة. كل شيء ممكن هنا! اكتشفوا سحر مدينة دبي وانغمسوا في أروع المغامرات في أبوظبي، وتعرفوا إلى إحدى أقدم حضارات العالم في عمان. أين ستأخذكم رحلتكم؟

ما الذي يمكنك توقعه

المهارات التي تحتاجها، للفعالية التي تخطط لها

نحن مستعدون لتلبية جميع طلباتكم مع أكثر من 360 موظفا ودودا، ومرشدا مدربا يتحدث لغات متعددة، ومدربا وسائقا لرحلات السفاري والسيارات الفاخرة. وسيصمم لكم فريقنا برنامجا مخصصا وفريدا من نوعه يرتقي إلى مستوى فرادة البلد نفسه ويشمل كل ما تريدونه من الحوافز المتخصصة، وحتى البرامج الأكثر تعقيدا، مع التركيز على توفير أعلى مستويات الخدمة والسرية.

يرجى الضغط هنا للاتصال بنا يرجى الضغط هنا للاتصال بنا Opens an external link in a new tab
استكشفوا بعضا من فعالياتنا هنا Opens an external link in a new tab

ما الذي يمكننا تحقيقه معا؟

مناظر آسرة تخطف الأبصار، وذكريات لن تمحى من الذاكرة على الإطلاق

لقد أثبتت فرقنا المتخصصة بفضل ما نملكه من معرفة محلية غزيرة، وبنى تحتية تشغيلية متطورة، بأننا نملك القدرة على تحقيق الكثير من الإنجازات. فسواء تعلق الأمر بمجموعة صغيرة مؤلفة من 12 شخصا أو مجموعة كبيرة العدد تتألف من 12 ألف شخص، يمكننا أن نقدم لك النصائح وأن نقوم بالإعداد والتنسيق لكافة متطلبات الفعالية الخاصة بك، واضعين كل المهارات والخبرات والشغف الذي نمتلكه في خدمتك. ومهما تطلبت الفعالية التي تريد تنظيمها، فإنه يمكن لفريق المغامرات العربية للمؤتمرات والحوافز والفعاليات توفير الحلول المثالية لك - مهما كان الأمر الذي تريد القيام به، ومهما كانت الوجهة التي تريد الذهاب إليها.

فنحن نفي بكل وعد نقطعه، ونقوم بتسخير كل الإمكانيات، ونجعل من كل فعالية حدثا استثنائيا - الآن وفي كل وقت.

استكشفوا بعضا من فعالياتنا هنا استكشفوا بعضا من فعالياتنا هنا Opens an external link in a new tab