حاسبة أوزان الأمتعة

يرجى إدخال البيانات أدناه للاطلاع على أوزان الأمتعة المسموح بها لرحلتك.

تتفاوت الأوزان المسموح بها اعتمادا على درجة السفر، ونوع سعر التذكرة، وفئة العضوية في سكاي واردز طيران الإمارات وفي برنامج المسافر الدائم الخاص بكوانتاس. يرجى ملاحظة أن أية أوزان إضافية خاصة بفئة عضويتك معروضة هنا لن تظهر على تذكرتك.

إذا كنت تقوم بالحجز عبر الموقع emirates.com، فستتم الإشارة إلى وزن الأمتعة الخاص بك خلال عملية الحجز في معظم الحالات.

التحقق من وزن الأمتعة الخاص بك لرحلة قادمة

إذا كان لديك تذكرة سفر بالفعل، يمكنك تسجيل الدخول إلى قسم إدارة الحجز للتحقق من الوزن الفعلي المسموح به للأمتعة بالنسبة لحجزك. ما عليك سوى إدخال اسم عائلتك ومرجع الحجز ثم التحقق من وزن الأمتعة الخاص بك تحت "خيارات المسافر المفضلة". وإذا دعت الحاجة يمكنك شراء وزن أمتعة إضافي أيضا.

السفر إلى أو من الأمريكتين

بالنسبة للسفر مع طيران الإمارات إلى أو من الأمريكتين، يتم تطبيق مفهوم عدد القطع على كامل الرحلة التي تم إصدار التذاكر الخاصة بها. يتم دفع قيمة الرسوم المفروضة على الأوزان الزائدة عند نقطة تسليم الأمتعة إلى وجهتك المحددة. وفي حال كانت رحلتك تشمل نقطة توقف، ستفرض الرسوم على الأمتعة الزائدة من نقطة التوقف إلى الوجهة النهائية طبقا لمعدلات مفهوم القطعة.

سياسة الأمتعة المتبعة بالنسبة لأفريقيا

هناك قواعد مختلفة خاصة بالتذاكر التي تم إصدارها في أو بعد 15 أبريل 2016 وتلك التي تم إصدارها قبل هذا التاريخ بالنسبة لخطوط سير الرحلات التي تبدأ من أفريقيا. يرجى قراءة الأسئلة الشائعة المتعلقة بالأمتعة في أفريقيا للحصول على المزيد من التفاصيل.

يمكنك أيضا قراءة صفحة الأمتعة المفحوصة الخاصة بنا للحصول على المزيد من المعلومات.

أدخل بيانات الرحلة