معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رعاية الثقافة والفنون

ربط المجتمعات بعضها ببعض من خلال الموسيقى والأفلام والأدب

نلتزم بتنمية الفنون والثقافة العالمية من خلال أنشطة رعائية أساسية في جميع أنحاء العالم. وتساهم شراكاتنا في دبي في تعزيز الأجواء الإماراتية النابضة بالحياة وذات الثقافات المتنوعة. في الوقت عينه، تربط شراكاتنا العالمية أصحاب المواهب المتميزة بجماهيرهم على المستويين المحلي والعالمي.

فرق الأوركسترا السيمفونية الأسترالية

نفتخر برعايتنا فرق الأوركسترا السيمفونية الأسترالية التي تشمل فرقتي ملبورن وسيدني. قدمت كل من هاتين الفرقتين الموسيقيتين العالميتين والمرموقتين تجربة ترفيهية من الطراز العالمي لأستراليا يشهد لها تاريخهما العريق. 

هذا وتربطنا هذه الشراكة العالية القيمة بمحبي الموسيقى في كل أنحاء أستراليا وفي جميع أقطار العالم. وفي الوقت عينه، تشاركنا فرق الأوركسترا السيمفونية الأسترالية قيمنا ومعاييرنا العالية في التميز والإبداع والجودة.

سيمفونية سان فرانسيسكو

يسرنا أن نكون الناقل الرسمي لسمفونية سان فرانسيسكو، الأوركسترا التي كانت وما زالت تشكل جزءا لا يتجزأ من الساحة الثقافية والفنية للمدينة منذ العام 1911. 

قدمت سمفونية سان فرانسيسكو عبر تاريخها الطويل أكثر من 230 عرضا عالميا وأنتجت ما يقرب من 100 عمل جديد وحصدت جوائز لا تعد ولا تحصى عن برامجها التي تعكس روح مغامرة والتزاما كبيرا بالموسيقى الأميركية.

مهرجان طيران الإمارات للآداب

من خلال شراكتنا مع هيئة دبي للثقافة والعلوم، أصبحنا الراعي الرئيسي لمهرجان طيران الإمارات للآداب، أكبر احتفال بالكلمة المكتوبة والمقروءة في الشرق الأوسط. ويجمع مهرجان طيران الإمارات للآداب أشخاصا من مختلف الأعمار بكتّاب من جميع أنحاء العالم لتعزيز مكانة التعليم والمناقشة والقراءة. 

وقد فاز المهرجان بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل مهرجان في جوائز فعاليات الشرق الأوسط من العام 2013 إلى العام 2015، وجائزة أفضل نزهة نهارية صديقة للأسرة في جوائز تايم آوت كيدز للعام 2016، وجائزة المهرجان المفضل في جوائز واتس أون للعام 2016.

مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز

وبصفتنا شريكا رسميا لمهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز، نرتقي بالمنطقة إلى أرفع مستويات موسيقى الجاز. 

يستقطب مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز باعتباره أحد المهرجانات الموسيقية البارزة في الشرق الأوسط أكثر من 30 ألف متفرج في مسرحين منبسطين ضمن مدرج مدينة دبي للإعلام يستضيفان أكثر من 12 عرضا يضم أكثر من 120 فنانا عالميا. شهد مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز في السنوات الأخيرة عروضا لفنانين متنوعين مثل جون ليجند وديفيد جراي وإيلو وفريدي كول وكول آند ذي جانج وجيمس بلانت.

مهرجان ريد فيست دبي

نفتخر بشراكتنا مع مهرجان ريد فيست الموسيقي الشهير في دبي. سجل هذا المهرجان أول انطلاقة له في العام 2014 مع تقديم فرقة ذا لومينيرز والمغنية جيسي جاي الشهيرة العرض الرئيسي على المسرح الأساسي، علما أنه يقام في شهر فبراير من كل عام على مدرج مدينة دبي للإعلام ويمتد ليومين. وفي السنوات الخمس الأخيرة، شهد هذا المهرجان عروضا مميزة لمواهب من أمثال ديمي لوفاتو وشون بول ومايك بوسنر وذا سكريبت وجيه إيزي وباستيل وريتا أورا وكيشا وفيفث هارموني. أما عروض منسقي الموسيقى، فشملت ابرز الوجوه العالمية مثل مارشميلو وذا شينسموكرز وستيف أوكي.

مفاجآت صيف دبي

نعتز كثيرا بكوننا الشريك الرسمي لمهرجان مفاجآت صيف دبي السنوي للتسوق والترفيه الذي يعقد سنويا ويتميز بشهرة عالمية. 

منذ انطلاقه في العام 1998، يعتبر المهرجان أحد أبرز الأنشطة الصيفية في المدينة حيث يتدفق السكان والسياح إلى المنطقة للاستفادة من العروض التي يوفرها أكثر من 6000 متجر مشارك فيه. 

وبصفتنا راعيا أساسيا للمهرجان، بتنا جزءا من نجاحاته الباهرة التي انعكست بعائدات وأعداد زوار بنسبة متزايدة عاما بعد عام.

طيران الإمارات

إن طيران الإمارات هي خير تعبير عن طموحاتنا المتمثلة في تقريب المسافات بين الناس والتحفيز على التفكير والإبداع وعقد المحادثات. بصفته أول نظام للعربات المعلقة في لندن، يوفر خط مواصلات ضروريا عبر نهر التايمز بين المنطقتين الإداريتين غرينتش ونيوهام ويساهم في عملية التجديد المستمر للمنطقة. 

في العام 2011، أعلنا عن شراكتنا مع هيئة النقل في لندن (TFL) التي ستعرض علامتنا التجارية بشكل بارز على جميع عربات تلفريك طيران الإمارات. أضيف مسار الرحلة هذا إلى خريطة قطار أنفاق لندن، وفيه عرض شعار الشركة الراعية للمرة الأولى. ستكون العربة المعلقة ممرا للسياح والمتنقلين على حد سواء، وستساعدهم في اكتشاف المناطق الجديدة في لندن منها المناطق المطوّرة حديثا التي تشمل الثقافات الغنية والمجتمعات المحلية النابضة بالحياة في دوكلاندز لندن.