البيئة

التقارير البيئية

تطوير الممارسات والعمليات

مشاركة تقدمنا

حيث يشير التقرير البيئي لمجموعة الإمارات إلى التزامنا بالتطوير المستمر لممارسات العمل الصديقة للبيئة إضافة إلى إدارة عملياتنا بطريقة فعالة بيئيا. ويعرض التقرير البيانات البيئية ومبادرات التطوير المقدمة من خلال مجموعة من أنشطة المجموعة، بما في ذلك عمليات طيران الإمارات، ودناتا للشحن الجوي وأعمال المناولة الأرضية ومجموعة واسعة من الأنشطة التجارية على الأرض. كما أنه يبين مساهمات مجموعة الإمارات في دعم مبادرات التنوع البيولوجي والحفاظ على البيئة.

ويغطي التقرير البيئي لمجموعة الإمارات الفترة المماثلة لإعداد التقارير المالية السنوية للمجموعة ما بين 1 أبريل إلى 31 مارس.

إنجازاتنا الرئيسية

أبرز ما في العام 2017

في حين أن العام 2016-2017 كان عاما اختباريا، فقد مكنتنا قاعدة أعمالنا القوية من مواصلة توسيع أهدافنا البيئية. أبرز ما في تقرير هذه السنة المالية (من 1 أبريل 2016 إلى 31 مارس 2017) يتضمن:

  • تقوم شركة الإمارات للهندسة حاليا بتوفير 11 مليون لتر من المياه سنويا عن طريق إدخال إجراء جديد لغسل الطائرات.
  • كما وفرت 237 ميغاواط ساعي من الكهرباء شهريا من خلال تدابير كفاءة الطاقة، بما في ذلك تركيب إضاءة الصمام الثنائي الباعث للضوء في حظائر الطائرات.
  • الآن تصنع 28 قارورة بلاستيكية معادة التدوير كل بطانية صوف دافئة نقدمها على متن الطائرة في درجتنا السياحية على الرحلات طويلة المدى.
  • وقد وفرت قوة الدفع العكسي الخاملة عند الهبوط من قبل طيارينا 4941 طنا من الوقود (15564 طنا من ثاني أكسيد الكربون).
  • وقد وفرت عملية إيقاف محرك واحد أثناء مسير الطائرة في المدرج 1170 طنا من الوقود (3686 طنا من ثاني أكسيد الكربون).
يمكنك قراءة آخر تقاريرنا لمعرفة المزيد عن بياناتنا البيئية ومبادرات التحسين.

المعلومات الإضافية

قد تكون مهتما أيضا بقراءة...