معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

لمحة عن المؤسسة

مؤسسة طيران الإمارات الخيرية هي منظمة خيرية غير ربحية تسعى إلى تحسين حياة الأطفال المحتاجين. ويتمثل الدافع وراء عمل المؤسسة بإيماننا بأن كل طفل يستحق مسكنا آمنا ورعاية صحية وتعليما.

منذ العام 2003، قدمت مؤسسة طيران الإمارات الخيرية الدعم لأكثر من 50 مشروعا ومنظمة غير حكومية حول العالم، من أفريقيا إلى بنجلاديش والإمارات العربية المتحدة. وبفضل تبرعات عملاء طيران الإمارات الكريمة، تمكنت المؤسسة من المساعدة في بناء مدارس وتشغيل برامج طبية وتوفير غذاء ومياه ومساكن ذات جودة أفضل وإرسال متطوعين خبراء إلى الأماكن حيث تشتد الحاجة إليهم.

0 %

من التبرعات تعود مباشرة إلى تمويل مشاريعنا

0

مشروعا يتلقى الدعم حاليا

0

دول تحقق المؤسسة فيها تغييرا

0

منظمة غير حكومية تتلقى الدعم لتنفيذ المهمات الإنسانية
كيفية التبرع
يمكن لكل تبرع صغير رسم بسمة إضافية. يمكنكم المساعدة في تحقيق التغيير من خلال التبرع عبر الإنترنت الآن أو على متن رحلتكم القادمة. يمكنكم أيضا التبرع بأميال سكاي واردز للمساعدة في تغطية تذاكر سفر الأطباء والمهندسين والمتطوعين إلى مواقع تنفيذ المشاريع في جميع أنحاء العالم.
تبرعوا الآن

المشاريع والمبادرات

يمكنكم الاطلاع أدناه على بعض المبادرات الحالية التي نقوم بها. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول جميع مشاريعنا من خلال زيارة الموقع الشبكي لمؤسسة طيران الإمارات الخيرية.
  • مستشفى الصداقة الإماراتي
    مستشفى متنقل مجهز بالكامل قدم الرعاية الطبية الحيوية لأكثر من سبعمئة ألف شخص في مجتمعات معزولة في بنجلاديش على مدى السنين العشر الماضية.
  • مركز سيف للتوحد
    يتعاقد هذا المركز مع مقدمي خدمات متخصصين من المملكة المتحدة لتأمين مرفق مخصص وهادئ ومتكامل في دبي يتميز بغرف متخصصة وبيئة علاجية محسنة.
  • مشروع إمباكت لتعليم الفتيات
    يقدم هذا المشروع تعليما ابتدائيا أساسيا في 35 مركزا تربويا لأكثر من ألف فتاة من مجتمعات محرومة في المناطق الريفية في الهند.
  • حضانة ومدرسة ليتل برنس
    توفر الحضانة تعليما شاملا للأطفال المحرومين من حي كيبيرا الفقير في نيروبي، كينيا.
  • مؤسسة فيرلاني
    توفر هذه المؤسسة الحماية والرعاية ومستقبلا أكثر إشراقا للأطفال واليافعين الضعفاء في 8 منازل للأطفال في الفلبين.
  • معهد القديس فرنسيس الأسيزي للتدريب الخارجي
    يقدم المعهد برامج تعليمية بدوام كامل مع ثلاث وجبات يومية وأنشطة إضافية في مدرسة للأطفال المحرومين في البرازيل.