الرحلات إلى ليون (LYS)

الرحلات إلى ليون تأخذك إلى واحدة من أرقى الوجهات في فرنسا. حيث ستتمتع بتجربة الطعام الشهير، والجو الرائع والتاريخ العظيم.

البحث عن الرحلات إلى ليون

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى ليون

لطالما بقيت الرحلات إلى ليون مقتصرة على أولئك المطلعين على هذا السر؛ لذا ظلت ليون واحد من الأسرار الفرنسية الدفينة - حيث خطفت الأضواء عنها عن طريق جماهير باريس، الجنوب الفرنسي أو جبال الألب. ليتضح فيما بعد أن سكان ليون كانوا يحتفظون بجمال المدينة لأنفسهم - بمأكولاتها المذهلة، ثقافتها الرائعة، مناخها الجميل وتاريخها الاستثنائي. جولة واحدة قصيرة حول المدينة القديمة "داون تاون" والمدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي ستؤكد ما ذكر: حيث المنظر الخلاب والأجواء المفعمة بالحياة وروعة المكان مع الابتعاد عن كونه سياحياً بشكل مفرط. ليون مدينة رائعة للعيش، كما هي رائعة للزيارة.

واحد من أكثر الجوانب تميزاً في هذه المدينة الفرنسية الجميلة هو مشهد تناول المأكولات، والتي سوف يجادل البعض على أنه الأفضل في فرنسا - وهذا يعبر عن شيء أيضاً. يبدو وكأن مشاهير الطهاة والمطاعم الحائزة على نجوم ميشلان متواجدة في كل زاوية من زوايا ليون، حيث يمكنك بسهولة أن تنفق معظم ميزانية عطلتك على تناول المأكولات في الخارج فقط. على أية حال، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مكان أكثر تواضعاً لتناول المأكولات يخرجون منه بنفس القدر من الرضا، فإن المدينة تحتوي على عشرات من بوتشونس (الحانات)، حيث المضيفين من السكان المحليين لا يترددون أبداً في المشاركة في تناول المأكولات مقابل الإسهام في الميزانية والخدمات العامة.

وإذا كنت لا تجد متعتك في مطاعم، مقاهي أو صالات ليون، فهناك الكثير من المعالم السياحية التي يمكنك القيام بها. تعكس المهرجانات والمتاحف في المدينة المكانة الحقيقية التي تعيش فيها على صعيد الثقافة والإبداع - وهذا، بعد كل شيء هو المكان الذي ولدت فيه السينما (يعتبر متحف لومير من المعالم التي لا ينبغي على رواد السينما تفويتها). تضم ليون أيضاً المجموعة الأكبر من الأعمال الفنية الانطباعية خارج باريس، في متحف الفنون الجميلة.

حتى فريق المدينة لكرة القدم، أولمبيك ليون، الذي انتقل إلى ملعبه الجديد المذهل بعد فوزه الوحيد بأول لقب له في الدوري عام 2002. بمجرد الوصول إلى هناك، فإن الوقوف لم يعد ممكناً.

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
:

الرحلات من لبنان إلى ليون1 الوجهة

الرحلات من لبنان إلى ليون

الرحلات من بيروت إلى ليون