معلومات عنا

مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية

مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية

الوصول إلى الأطفال المحتاجين

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات ومجموعة الإمارات، تقدم مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية المساعدات الخيرية والإنسانية والخدمات للأطفال المحتاجين.

تهدف المؤسسة إلى تحسين الظروف المعيشية للأطفال حول العالم، بصرف النظر عن جنسياتهم أو أديانهم أو الأقاليم الجغرافية التي ينتمون إليها، ومساعدتهم على تحسين حياتهم والمحافظة على كرامتهم الإنسانية.

عندما تتبرع لمؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية، فإنك تساعد على منح طفل في مكان ما في العالم التعليم والغذاء والصحة والمسكن. من خلال تقديم هذه الاحتياجات الأساسية الأربعة، تهدف المؤسسة إلى المساعدة في القضاء على الفقر من المجتمعات التي تسافر إليها طيران الإمارات.

ساعدنا في تقديم يد العون للأطفال المحتاجين. يرجى زيارة موقع مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية(يفتح موقعا شبكيا خارجيا في علامة تبويب جديدة).

دار سانت ليونارد للأيتام، سريلانكا

تهدف مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية إلى توفير المعونات الغذائية في العديد من الجمعيات الإنسانية في الوجهات المشمولة ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات مثل دار الأيتام هذه في جامبولا.

دار "كيداني ميهريت تشلدرنز هوم" للأيتام، أثيوبيا

عن طريق توفير الأموال واللوازم المدرسية للعديد من البرامج مثل دار الأيتام هذه في أديس أبابا، فإن مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية تسعى لتحسين تعليم الأطفال المحرومين.

تعرف على المزيد عن مؤسسة طيران الإمارات للأعمال الإنسانية

المعلومات الإضافية

قد تكون مهتما أيضا بقراءة...