معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

إنه عام رائع للسفر إلى دبي والاستمتاع بإكسبو 2020 من أكتوبر واحتفالات الإمارات العربية المتحدة بعيدها الخمسين، ناهيكم عن التجارب التي لا تنسى التي تقدمها المدينة دائما. احتفالا بهذا العام الخاص، يمكنكم كسب ميل سكاي واردز واحد مقابل كل دقيقة تمضونها في المدينة خلال معرض إكسبو 2020 العالمي في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.

استرخوا في دبي واكسبوا الأميال

سافروا إلى دبي خلال الأشهر الستة لإكسبو 2020 واكسبوا ميلا واحدا مقابل كل دقيقة تمضونها في المدينة. سواء كانت محطة توقف أو زيارة أطول، يمكنكم كسب أميال ببساطة فيما تسترخون أثناء إقامتكم. إنه الوقت المثالي لزيارة دبي والاستمتاع باحتفالات الإمارات العربية المتحدة بعيدها الخمسين في ديسمبر.

تسجلوا لكسب علاوات أميالكم

ما عليكم سوى التسجيل قبل السفر للحصول على ميل في الدقيقة في دبي. يمكنكم كسب علاوات الأميال عند التسجيل قبل 31 مارس 2022 للسفر بين 1 أكتوبر 2021 و31 مارس 2022. تسجلوا عبر الإنترنت، أو من خلال تطبيق طيران الإمارات أو اتصلوا بنا. يمكنكم أيضا الاتصال بنا للتسجيل في سكاي واردز سكاي سرفيرز ليتمكن الأعضاء من ربح الأميال في رحلتكم العائلية.

سجلوا الآن

اكسبوا الأميال في دبي مول

تسوقوا وتناولوا الطعام واسترخوا لدى أكثر من 1300 علامة تجارية عالمية بارزة واكسبوا الأميال في دبي مول.

اكسبوا الأميال مع Skywards Everyday

يمكنكم تنزيل تطبيق Skywards Everyday واستخدامه لكسب أميال على الفور في أكثر من 1500 متجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

الشروط والأحكام