أهلا بكم في فنادق سكاي واردز طيران الإمارات: طريقة أفضل لحجز الفنادق وكسب آلاف الأميال مقابل إقاماتكم في فنادق من حول العالم. يمكنكم كسب الأميال بسرعة أكبر من خلال حجز إقامة في أكثر من 400 ألف فندق في أكثر من 900 وجهة من حول العالم. اكسبوا ما يصل إلى 10 آلاف ميل على الليلة الواحدة في كل مرة تحجزون فيها إقامة فندقية في فنادق سكاي واردز طيران الإمارات، بالإضافة إلى 2500 ميل من علاوات الأميال عند استخدام بطاقة تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات. يمكنكم أيضا إنفاق أميالكم والاستمتاع بعطلة أحلامكم.

اكسبوا علاوة أميال بنسبة 25% عند استخدام بطاقة تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات.

استمتعوا بإقامات فندقية حافلة بالمكافآت. اختاروا ما يناسبكم من باقة كبيرة من الفنادق مع فنادق سكاي واردز طيران الإمارات وسددوا تكلفة إقامتكم باستخدام بطاقة تحمل شعار سكاي واردز طيران الإمارات لكسب ما يصل إلى 2500 من علاوة الأميال في الليلة الواحدة.

احجزوا الآن(يفتح رابط خارجي في صفحة جديدة)

اكسبوا الأميال بشكل أسرع

ابحثوا عن أماكن الإقامة غير القابلة للاسترداد والتي تحمل رمز الكسب السريع (Rapid Earnings) وستتم إضافة الأميال إلى حسابكم في غضون 48 ساعة من إجراء الحجز.

احجزوا الآن(يفتح رابط خارجي في صفحة جديدة)
يمكنكم إنفاق أميال سكاي واردز على إقامتكم.

احجزوا إقامة باستخدام أميال سكاي واردز، اعتبارا من 5000 ميل*.

إنفاق الأميال(يفتح رابط خارجي في صفحة جديدة)

*ستتم إعادة توجيهكم إلى موقع شبكي خارجي عند الضغط على "إنفاق الأميال". تتم إدارة كل الحجوزات الفندقية وعمليات الدفع ذات الصلة من قبل روكيت مايلز.