معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

من طيران الإمارات إليكم، أطيب الأمنيات في عيد الحب

استعدوا لرحلة بجرعة إضافية من الحب مع طيران الإمارات في عيد الحب القادم. يمكنكم الاستمتاع بالقهوة الخاصة بعيد الحب من كوفي بلانيت وتذوق أشهى أنواع الكيك في بعض الصالات المحددة بين 13 و15 فبراير.

في 14 فبراير، يمكنكم اختتام وليمة لذيذة مع كعكة الريد فيلفت على شكل قلب مغطى بكريمة بطعم الباشن فروت في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وحلوى الموس بطعم الباشن فروت والشوكولاتة البيضاء المزينة بقلوب صغيرة في الدرجة السياحية. ويمكنكم الاستمتاع بالمزيد من المأكولات الشهية في الصالون الجوي على متن الطائرة A380 مع قطع الفراولة المغمسة بالشوكولاتة الشهية وغيرها من الحلويات المميزة. استمتعوا بلحظات مميزة في عيد الحب القادم على رحلات محددة من دبي.

أرسلوا هدية مميزة

أرسلوا مفاجأة حلوة إلى مقعد أحبائكم، أو استمتعوا معا بلحظات رومانسية لا تضاهى عندما تسافرون في الدرجة السياحية. اتصلوا بنا قبل أيام قليلة من موعد رحلتكم لطلب قالب حلوى خاص مقابل مبلغ إضافي بسيط.

استعدوا لليلة عنوانها الرومانسية

ابتكروا قائمة تشغيل رومانسية من الأفلام والموسيقى والكثير غير ذلك الكثير بفضل نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice. ويمكنكم استخدام تطبيق طيران الإمارات للتخطيط لرحلتكم في عيد الحب قبل السفر، ثم مزامنة هاتفكم مع جهاز التلفزيون وبدء التشغيل. يمكنكم أيضا التعبير بأجمل كلمات الحب باستخدام خدمة Wi-Fi المجانية المتوفرة على متن الطائرة.
تعرفوا على المزيد حول قائمة التشغيل في نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice

دللوا أحباءكم

تصفحوا إيميرتس ريد للتسوق على متن الطائرة واختاروا ما يحلو لكم من مجوهرات وعطور وغيرها من الهدايا من أبرز العلامات التجارية. 
 
يمكنكم أيضا اختيار هدية مميزة من متجر طيران الإمارات الرسمي أو إرسال مفاجأة رومانسية إلى أي وجهة حول العالم. اختاروا ما يعجبكم من بين مجموعاتنا المستوحاة من السفر، بما في ذلك تشكيلة Clouds من القمصان القصيرة الأكمام والأكواب والبيجامات التي تتخللها طبعات القبل والقلوب. وإذا ما أردتم، يمكنكم مفاجأة أحبائكم بدب محشو تقليدي أضفت عليه طيران الإمارات لمستها الخاصة. 
التسوق معنا
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.