الرحلات إلى وارسو (WAW)

احجز الرحلات إلى وارسو لتحظى بزيارة واحدة من أكثر المدن الأوروبية إثارة ومن الوجهات الواعدة التي تعيد اكتشاف نفسها.

البحث عن الرحلات إلى وارسو

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى وارسو

تشهد وارسو في هذه الأيام نهضة فائقة على جميع الأصعدة. تحطم العاصمة البولندية أصفاد الماضي منهمكة في بناء نفسها كمحور للأعمال والترفيه في أوروبا الشرقية، حيث تصبح الرحلات إلى وارسو أمرا شائعا من جميع أنحاء العالم.

تشهد المدينة نمواً ملحوظاً - حيث تلوح مئات الرافعات في الأفق، موحية بما يخبأه المستقبل لهذه المدينة. الآن، وعلى أية حال، يمكنك خوض تجربة ممتعة مع المعالم الثقافية في المدينة. ألقِ نظرة على متحف شوبان فريدريك الجديد، والذي يحتفل بالملحن الاسطوري، كما لا تفوت على نفسك إلقاء نظرة على متحف الفن الحديث في وارسو. وفي الوقت نفسه، تعتبر فرقة وارسو أوركسترا فيلهارمونيك واحدة من أفضل الفرق في أوروبا، بينما تتيح الأجواء الرائعة في المدينة القديمة "أولد تاون" للزوار نافذة على مراحل التاريخ من وارسو التي تبدو كذخر لأوروبا الشرقية.

تشهد وارسو أيضاً ما يمكننا تسميته بثورة في مجال الطهي. يقوم عدد متزايد من الشباب، والطهاة البولنديين الموهوبين بافتتاح المطاعم في العاصمة مقدمين سبراً أصيلاً لأغوار الأطباق البولندية التقليدية. وبعد ذلك، بالطبع، لا ننسى مشهد الفعاليات الليلية المفعمة بالإثارة، حيث شبهها العديد من الزوار ببرلين قبل 10 أعوام.

يمكنك زيارة العاصمة البولندية على مدار السنة. على الرعم من قساوة فصل الشتاء في وارسو، فالبرد لا يستطيع إيقاف الاحتفالات أبداً. لا تكاد سمعة مهرجان عيد الميلاد في وارسو "وارسو كريسمس فستيفال" تتوقف عن الازدياد عاماً بعد عام، بينما يحظى الربيع باحتفالاته الخاصة. بينما يشهد شهر يونيو احتفالات عشية منتصف فصل الصيف في اليوم الأطول في السنة. يهرع أكثر من 100,000 شخص إلى الخارج للاحتفال في سوق منتصف الصيف "ميدسمر ماركت"، حيث يرتدي العديد الأزياء التقليدية في ذلك الحين.

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
:

الرحلات من لبنان إلى وارسو1 الوجهة

الرحلات من لبنان إلى وارسو

الرحلات من بيروت إلى وارسو