الرحلات الجوية إلى سريلانكا

اصطحب آلة التصوير الخاصة بك للرحلات إلى سريلانكا. فهذه البلاد توفر لك شواطى بديعة ومزارع شاي جميلة ورحلات سفاري والكثير غير ذلك.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - آسيا والمحيط الهادي محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

سريلانكا

استكشف سريلانكا من الأجواء قبل الإقلاع مع مشاهد من الأعلى.(يفتح ضمن نافذة جديدة)


نجمة سريلانكا لا تنفك تزداد سمواً؛ ولا يكاد تدفق السياح على جوهرة المحيط الهندي يضعف أبداً، وذلك بفضل العدد الهائل من مناطق الجذب السياحي التي تملأ هذه الجزيرة الصغيرة.

يطير السياح بوجه عام إلى كولومبو، وهي مدينة مزدحمة حيث يدخل فيها التوك توك في منافسة مع الحافلات مكتسحين الشوارع بموسيقى البوب الهندية، وحيث يبزغ ضوء نتاج جديد من الفنادق مبتكرة التصميم، والمعارض الفنية ومحلات الملابس الأنيقة. يعد المستشفى الهولندي القديم في كولومبو –والذي قامت الحكومة بتجديده- ساحة تتجمهر حولها المقاهي والمطاعم الجديدة الأنيقة. يمكنك جمع ذلك مع خط السكك الحديدية المتهالك للركاب والذي يبحر أسفل الساحل، على بعد أقدام فقط من البحر، في نظرة واحدة وسترى ما الذي يجعل كولومبو جذابة جداً.

إن تجربة تناول المأكولات الرائعة هي إحدى الغايات الكبرى المرجوة من زيارة سريلانكا. إن المأكولات في هذه البلاد هي عبارة عن مزيج مسكر من النكهات اللذيذة ابتداءً من جوز الهند وصولاً إلى بهارات الكاري، بالإضافة إلى جرعات لذيذة من الأرز. حتى أن معظم المطاعم العادية تقوم بتحضير الصلصات والسامبال المعدة يدوياً، وكنتيجة لذلك المأكولات الأغنى بالنكهات في العالم توضع أمام رواد هذه المطاعم..

يمكنك استكشاف سواحل سريلانكا مع عقد زيارات لبعض من أفضل شواطئها، مثل تلك الموجودة في كالبيتيا، والتي اُختيرت لعملية التنمية العملاقة. يعد خليج أروجام مصمم خصيصاً لراكبي الأمواج. تعتبر ويوناواتونا منطقة سياحية، إلا أنها مليئة بالمتعة. كما يمكنك الذهاب لمشاهدة الحيتان في شاطئ ميريسّا المجاور.

تعد مدينة جالي الرائعة –والتي يوجد بها قلعة ضخمة تضم شوارع صغيرة ومطاعم ومقاهي ذات جاذبية كبيرة- جنة حقيقية لأي شخص مهتم بالعمارة على الطراز الاستعماري. تحتوي هذه المدينة على بعض من أفضل الفنادق في البلاد، حيث تضم منازل التجار القدامى. أما إذا كنت تتطلع للهرب من الحرارة، فما عليك سوى التوجه إلى منطقة التلال، حيث تغطي مزارع الشاي التلال المتموجة مع إطلالات رائعة أينما ألقيت بناظريك.

دليل المدينة

كولومبو

الفنادق الجديدة، وأماكن السهر المتنوعة، والمطاعم الرائعة المحلية والعالمية، والمقاهي الغريبة والفرص الثقافية في كولومبو لن تخيب آمالك وذلك بفضل تركيزها بشكل متزايد على التطوير. أضف إلى ذلك، المناطق الخضراء الخلابة المشبعة بالحياة البرية والتي تحيط بالمكان، وسترى إنه ليس من المستغرب أن العاصمة السريلانكية أصبحت وجهة ضرورية لأولئك الذين يعلمون بها.
استكشف هذه الوجهة كولومبو

المعلومات الأساسية