طرق دفع جديدة للحجوزات عبر الإنترنت

يرجى اختيار طريقتك المفضلة للدفع من خياراتنا الجديدة

مع مجموعة موسعة من خيارات الدفع الجديدة، تقدم طيران الإمارات لك الآن مزيدا من الخيارات والمرونة عندما يتعلق الأمر بدفع ثمن التذاكر التي تقوم بحجزها عبر الإنترنت. وتمنحك بعض هذه الطرق الجديدة أيضا حرية حجز ودفع ثمن تذاكر محفوظة باسم شخص آخر كأحد أفراد العائلة على سبيل المثال.

عند اختيارك الحجز باستخدام بطاقة فيزا أو بطاقة ماستر كارد، فإنه من الممكن الآن القيام بالدفع بأي من العملات الأربعة عشر الرئيسية. سابقا كانت عمليات الدفع تطبق دائما بعملة البلد الذي تغادر منه الرحلة. توفر هذه الميزة الجديدة شفافية تامة، وسوف تظهر الرسوم النهائية في كشف الحساب بالعملة التي اخترتها. هذا الأمر متاح للرحلات المغادرة من معظم البلدان.

سوف تجد هنا ملخصا عن طرق الدفع الجديدة التي تقبلها طيران الإمارات. خيارات الدفع غير متاحة بالكامل لجميع نقاط المغادرة لرحلات طيران الإمارات. يتم تحديد خيارات الدفع أيضا حسب تاريخ ووقت المغادرة.

لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع إلى قسم الأسئلة الشائعة


التحويل المصرفي الفوري


عند تحديد هذا الخيار يمكن لطيران الإمارات إصدار تذاكرك على الفور اعتمادا على التأكيد الفوري لعملية الدفع الناجحة عبر الإنترنت.
شعارا سوفورت أوبروايسونغ (Sofortüberweisung) وجيروباي (giropay)

التحويل المصرفي عبر الإنترنت


يتيح لك هذا الخيار الدفع عبر الإنترنت وسوف تقوم طيران الإمارات بإصدار تذاكرك بمجرد استلام تأكيد المصرف الذي تتعامل معه لعملية الدفع الناجحة.
شعارا إي نتس (eNETS) وآي بي إس (ips)

التحويل المصرفي


تتيح لك عملية التحويل المصرفي "الحوالة المصرفية" الدفع عن طريق الهاتف، أو البريد، أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عن طريق زيارة المصرف الذي تتعامل معه شخصيا.
شعار خدمات الدفع العالمية جلوبال كوليكت (Globalcollect)
 

باي بال (PayPal)


سوف تتم إعادة توجيهك إلى الصفحة المخصصة على موقع باي بال الإلكتروني حيث يمكنك تسجيل الدخول وتأكيد دفع قيمة التذكرة. سوف تقوم طيران الإمارات بإصدار تذكرتك حالما يتم استلام تأكيد عن عملية الدفع.
شعار باي بال
 

ويسترن يونيون (Western Union)


يمكنك دفع قيمة تذكرتك في أي من منافذ ويسترن يونيون التي تقبل معاملات الدفع السريع (كويك باي). سوف تقوم طيران الإمارات بإصدار تذكرتك عند الدفع ضمن الوقت المحدد وحالما يتم استلام تأكيد عن عملية الدفع.
شعار ويسترن يونيون كويك باي (Western Union quickpay)
 

بوليتو بانكاريو (Boleto Bancário)


عند المغادرة من البرازيل، يمكنك اختيار بوليتو بانكاريو (الفواتير المصرفية) للقيام بدفع قيمة تذكرتك مرة واحدة من خلال استخدام التسهيلات المصرفية عبر الإنترنت أو لدى أحد فروع بوليتو بانكاريو في البرازيل. سوف تقوم طيران الإمارات بإصدار تذكرتك عند الدفع ضمن الوقت المحدد وحالما يتم استلام تأكيد عن عملية الدفع.
شعار بوليتو بانكاريو
 

بطاقة الائتمان / الخصم


اعتمادا على بلد المغادرة، يمكنك اختيار دفع قيمة تذكرتك باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المباشر.
شعارا كارت بلو (Carte Bleue) ومايسترو (Maestro)

خدمة أليباي (AliPay)


عند المغادرة من الصين، يمكنك دفع قيمة حجزك باستخدام صفحة طيران الإمارات المخصصة على موقع أليباي الإلكتروني. لا تحتاج لامتلاك حساب مع أليباي (AliPay) قبل المواصلة مع خيار الدفع هذا.
شعار أليباي

تشاينا يونيون باي (China UnionPay)


يمكنك دفع قيمة حجزك باستخدام صفحة طيران الإمارات المخصصة على موقع يونيون باي الإلكتروني. يتعين أن يكون لديك بطاقة يونيون باي صالحة قبل المواصلة بهذا الخيار من عمليات الدفع.
شعار يونيون باي

مصرف الإمارات دبي الوطني


عند المغادرة من الإمارات العربية المتحدة، يتيح لك بنك الإمارات دبي الوطني القيام بالدفع من خلال الموقع الإلكتروني للمصرف، أو أجهزة الإيداع النقدي أو أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
شعار بنك الإمارات دبي الوطني