تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى بريسبن

اختبار مفاجئ: ما هي ثالث مدينة من حيث عدد السكان في أستراليا؟ إذا قلت بريسبن، فأنت محق. إذا لم تجب، لا تقلق، فلست الوحيد. سيدني وملبورن معتادتان على أخذ كل الانتباه - لأسباب مفهومة، باعتبارهما أيضاً مكانين رائعين للزيارة - لكن عاصمة ولاية كوينزلاند هي مدينة سحرية بحد ذاتها.

وعلى الرغم من كونها مدينة عالمية أنيقة، لا تزال بريسبن قادرة على الحفاظ على أجواء المجتمع البلدي الصغير المنفتح ببساطة، وهو مجتمع مرحب جداً بالزوار.

أكثر من مليوني شخص يسمون بريسبن موطنهم، مع المزيد من الواصلين في كل يوم من أستراليين ومغتربين يتوافدون إلى البقعة الساخنة الرائعة. وعلى الرغم من أنها ليست مكاناً رخيصاً جداً للعيش، مصنفة قبل ملبورن لكن خلف سيدني، تستحق حتماً أن تلقي بنفسك فيها في زيارة (على الرغم من أن الأمر قد ينتهي بك راغباً بإقامة أطول).

تتميز بريسبن بمقاهٍ رخيصة حيث يمكنك ارتشاف كوب إسبريسو بعد الظهر، مجموعة مذهلة من مكتبات عالمية المستوى، مسالك مشي متعرجة على طول نهر بريسبن الكسول الذي يشق طريقه عبر المدينة، ومطاعم وفنادق مناسبة.

التجول باستخدام وسائط النقل العام سهل كما هو حال رصد شخص هيبي حسن الهندام، وستبقيك أماكن الحياة الليلية المرحة مستيقظاً تماماً في الليل.

وبالقدر الذي يعتنى به بمحبي السهر، هذه أيضاً مدينة لعشاق الهواء الطلق. الأيام المشمسة اللانهائية والقرب من سواحل "سنشاين" و "غولد كوستس" تجعل من بريسبن مثالية لعشاق الشواطئ، بينما توفر المساحات الخضراء الكبيرة، مثل حدائق المدينة النباتية، استراحة من المدينة الصاخبة.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت

تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

وجهاتنا في أستراليا
أستراليا
توفر بيرث لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة الرائعة، من الاستمتاع بواحد من 19 شاطئا في المدينة إلى ارتشاف كوب من القهوة اللذيذة.
أستراليا
تضج مدينة سيدني بمعالم الجمال، من جسر الميناء إلى دار الأوبرا الشهيرة والحديقة النباتية الملكية الوارفة.
أستراليا
أي شيء متاح في ملبورن، مدينة تمزج بدون عناء إحساساً عالمي الطابع مع قليل من المناطق النائية الأسترالية غير المأهولة.