تجربة السفر

تطبيق طيران الإمارات

استكشفوا العالم على طريقتكم. تنزيل تطبيق طيران الإمارات للأجهزة العاملة بنظامي آي أو أس وأندرويد

أداة تخطيط رحلتكم

لم يسبق أن كان السفر حول العالم أسهل أو أكثر مكافأة. قوموا بإدارة رحلاتكم أينما كنتم، وخصصوا سفركم، واختبروا المزايا العديدة بكونكم أعضاء في سكاي واردز طيران الإمارات؛ وكل ذلك في مكان واحد. قوموا بتنزيل تطبيق طيران الإمارات لهاتف الآيفون وساعة آبل ووتش وهواتف أندرويد من أجل:

  • البحث عن الرحلات وحجزها
  • اختيار مقعدكم
  • الكسب والإنفاق مع سكاي واردز طيران الإمارات
  • إنجاز إجراءات السفر والحصول على بطاقتكم للصعود إلى الطائرة
  • التسجيل لتلقي إشعارات الرحلات
  • تخصيص رحلتكم وأكثر من ذلك

البحث والحجز

ابحثوا عن واحجزوا رحلتكم المقبلة بكل سهولة عبر هاتفكم المتحرك. استعرضوا رحلاتنا وآخر الأسعار واستعدوا لحجز مغامرتكم المقبلة.

اختيار مقعدكم

اختاروا وادفعوا قيمة مقعدكم المفضل قبل مغادرة رحلتكم. استعرضوا خريطة المقاعد واختاروا مقعدا مع مساحة إضافية للساقين للرحلات الطويلة، أو مقعدا بجوار النافذة لإطلالة رائعة، أو مقعدا بجوار الممر للتمكن من النهوض وسهولة التحرك خلال الرحلة.

قوموا بإنشاء قائمة التشغيل الشخصية الخاصة بكم

قوموا بإضافة أشهر وأحدث الأفلام، والعروض التلفزيونية المفضلة لديكم إلى قائمة التشغيل باستخدام تطبيق طيران الإمارات. ثم قوموا بمزامنتها على متن الطائرة واسترخوا مع ساعات من الترفيه.

تعرفوا على المزيد

احصلوا على أقصى الفوائد من سكاي واردز

استكشفوا الوسائل العديدة لكسب وإنفاق أميال سكاي واردز من خلال التطبيق. تمتعوا بوصول سهل إلى معلومات حول فئة عضويتكم، والمزايا ورصيد أميال سكاي واردز، وقوموا بإدارة حسابكم أينما كنتم.

قوموا بإنجاز إجراءات السفر ونزلوا بطاقة الصعود إلى الطائرة

قوموا بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت وتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة. يمكنكم طباعة البطاقة أو إرسالها إلى هاتفكم عبر رسالة نصية قصيرة أو عبر البريد الإلكتروني. بالنسبة للآيفون، يمكنكم تنزيل بطاقة صعودكم إلى الطائرة مباشرة إلى واليت. وبالنسبة لأجهزة أندرويد، يمكنكم الوصول إلى بطاقة صعودكم إلى الطائرة عبر تطبيق غوغل ناو أو سامسونغ واليت.

تلقوا إشعارات بحالة الرحلة

تمتعوا بوصول سهل إلى تحديثات مفيدة ومباشرة لكم فور حدوثها، مما يبقيكم على علم بكل خطوة من خطوات رحلتكم. تلقوا معلومات فورية عن إنجاز إجراءات السفر، وبوابة المغادرة، ووقت الصعود إلى الطائرة، وحزام الأمتعة وأكثر من ذلك، مباشرة إلى جهازكم الشخصي.

خصصوا رحلتكم

يمكنكم مع رحلاتي تخصيص رحلتكم بأكملها. احجزوا خدمة السيارة مع سائق، واختاروا مقعدكم، واشتروا وزن أمتعة إضافي، واحجزوا محطة توقف، وأمنوا على رحلتكم وأكثر من ذلك. لم يسبق أن كان تنظيم سفركم أسهل.

تنزيل تطبيق طيران الإمارات

قوموا بتنزيل تطبيق طيران الإمارات لإدارة كل تفصيل في حجزكم أينما كنتم.

التنزيل لنظام التشغيل آي أو أس

التنزيل لأجهزة الأندرويد