شاهدوا البث التلفزيوني الحي في رحلتكم

تخيلوا تمكنكم من تشجيع فريقكم المفضل أثناء التحليق على ارتفاع 40 ألف قدم، أو القدرة على البقاء على اطلاع على ما يحدث على الأرض أثناء تواجدكم في الجو. كل هذا وغيره الكثير ممكن مع البث التلفزيوني الحي من ice. اختاروا قناة من شاشتكم الشخصية ولا تفوتوا أي حدث.

سبورت 24 وسبورت 24 إكسترا

مع مباريات حية من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، تنقل سبورت 24 أبرز الفعاليات الرياضية العالمية بما فيها دوري كرة القدم الأميركية والدوري الأميركي لكرة السلة والأولمبياد والبطولات الرئيسية لكرة المضرب والجولف وسباقات الفورمولا 1®.

بي بي سي ورلد نيوز

تقدم تغطية إخبارية شاملة، وبرامج متعمقة عن الأحداث والقضايا المعاصرة، وبرامج تتناول عالم الرياضة والحياة العصرية، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية الاستقصائية.

سكاي نيوز عربية

قناة عربية تقدم تغطيات إخبارية وتتناول الأحداث المعاصرة. تبث القناة إرسالها بشكل أساسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سي إن إن إنترناشونال

تقدم الأخبار العاجلة من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى معلومات متعمقة حول آخر الأخبار والأعمال والرياضة والترفيه.

سي إن بي سي

تبقيكم على علم بما يدور في عالم الأعمال على مدار الساعة بالإضافة إلى الأخبار المالية والتجارية وأحدث معلومات الأسهم في الأسواق العالمية.

إن إتش كيه ورلد بريميوم

الأخبار والرياضة والترفيه ضمن البث الياباني المباشر من طوكيو.

يورونيوز

قناة إخبارية عالمية رائدة ومستقلة تبث أخبارها بعدة لغات، ويتكون بث القناة من التقارير الإخبارية بشكل رئيسي.

تجربة سفركم القادمة

كما تتميز هذه الرحلات أيضا بخدمات الإنترنت اللاسلكي والهاتف المتحرك وبيانات التجوال. كما أن البث التلفزيوني المباشر من ice متاح على أكثر من 100 من طائرات البوينج 777 وعدد متزايد من رحلات طائرات A380. قد تتفاوت الخدمات المتوفرة أحيانا اعتمادا على التغطية العالمية للأقمار الصناعية. ونعمل مع مزودي الخدمة لتوسيع نطاق التغطية. يرجى ملاحظة أن خدمة الإنترنت اللاسلكي، والهواتف المتحركة، وبيانات التجوال والبث التلفزيوني المباشر، لا تتوفر على جميع الرحلات لأسباب تقنية، كما أنه لا يمكن ضمان الفعالية الدائمة لها. وعليه فإن مسؤولية طيران الإمارات محدودة في هذا الخصوص.