إدارة الحجز

يرجى منكم إدخال بيانات حجزكم لمشاهدة وتغيير خط سير رحلتكم، وإضافة تفاصيل الاتصال بكم، وحجز الخدمات الإضافية.

استرجاع الحجز

يرجى منك التأكد من أن اسم العائلة الذي أدخلته يطابق الاسم الموجود على تذكرتك، واستخدام الحروف الهجائية الإنجليزية فقط.

سوف تجد مرجع الحجز على تذكرتك. وهو عبارة عن رمز من 6 خانات مؤلفة من حروف وأرقام ظاهرة تحت اسمك.

خططوا لرحلتكم مع طيران الإمارات كما تشاؤون

يمكنكم إجراء التغييرات وإضافة الخدمات الإضافية على حجز رحلتكم باستخدام أداة إدارة الحجز التي تتميز بالسهولة:

  • تحققوا من خط سير رحلتكم: يمكنكم مشاهدة أو طباعة خط سير رحلتكم أو إرساله بواسطة البريد الإلكتروني. تحققوا من بيانات رحلتكم وقوموا بإجراء التغييرات على حجزكم.
  • إدارة حجزكم: يمكنكم حجز متطلباتكم الغذائية أو ترقية درجة سفركم أو إضافة فندق أو استئجار سيارة إلى حجزكم. يمكنكم تعديل وإدارة جميع احتياجات سفركم عندما تسافرون مع طيران الإمارات عبر الإنترنت من خلال نقرات قليلة فقط. تتميز أداة إدارة الحجز الخاصة بنا بالسهولة والأمان - وما عليكم سوى تجهيز رقم مرجع الحجز واسم عائلتكم للبدء.
  • احجزوا مقعدا: يمكنكم اختيار مكان جلوسكم في الطائرة. ما عليكم سوى تسجيل الدخول باستخدام رقم الحجز واسم العائلة، ثم ألقوا نظرة على مخطط مقاعد الرحلة وقوموا بالإختيار. كما يعني اختيار مقعدكم على متن الرحلة بأنه يمكن لأفراد عائلتكم أو أصدقائكم الجلوس معا عندما تسافرون ضمن مجموعة كبيرة. يمكنكم تغيير مقعدكم في أي وقت لغاية موعد إنجاز إجراءات السفر.
  • قوموا بتحديث عنوان بريدكم الإلكتروني ورقم الإتصال الخاص بكم: لكي نتمكن من التواصل معكم بشأن حالة رحلاتكم وفي حال حدوث اضطرابات في جداول الرحلات أو توفر فرص للترقية.
  • إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت: تترك لكم أوقات إنجاز إجراءات السفر الخاصة بنا الكثير من الوقت للراحة. تتوفر خدمة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل 48 ساعة من موعد رحلتكم، أو يمكنكم إنجاز إجراءات السفر في المطار قبل 3 ساعات من موعد إقلاع رحلتكم. كما يمكنكم استخدام ميزة إنجاز إجراءات السفر الخاصة بالهواتف المحمولة وتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة على هاتفكم لجعل رحلتكم أكثر سلاسة وسرعة.
  • شراء وزن أمتعة إضافي: تعرفوا إلى حد الوزن الخاص بالأمتعة المفحوصة وأمتعة المقصورة ضمن مفتاح الخيارات الشخصية المفضلة. إذا كنتم بحاجة لوزن أمتعة إضافي، يمكنكم شراؤه عبر الإنترنت وتوفير ما يصل إلى 50% مقارنة بأسعار المطار. إذا كنتم تصطحبون المزيد من الأمتعة معكم، مثل المعدات أو الأدوات الرياضية، يرجى الاطلاع على قسم الأمتعة الخاص بنا.
  • تسجيل الدخول في سكاي واردز طيران الإمارات: قوموا بإدارة جميع جوانب حسابكم في برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين عبر الإنترنت. أضيفوا رقم عضويتكم إلى حجزكم واكسبوا أميال سكاي واردز مقابل رحلتكم، أو استخدموا أميالكم لترقية درجة السفر. تحققوا من رصيد أميالكم وتاريخ صلاحيتها، وتعرفوا على عدد أميال الفئة التي تحتاجونها للوصول إلى مستوى العضوية التالي. لستم عضوا؟ قوموا بالتسجيل عبر الإنترنت مجانا.