معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

التغييرات في خدمات صالاتنا حول العالم

ستبقى صالاتنا في مختلف أنحاء العالم مغلقة في الوقت الحالي. ولكن إذا كنتم مسافرين في رحلة ربط عبر دبي، قمنا بإعادة فتح صالة درجة رجال الأعمال في الكونكورس B في مطار دبي الدولي مع تطبيق تعديلات على الخدمات بشكل مؤقت. ويكون الدخول إلى الصالة مجانيا للمسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والعملاء المؤهلين من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات. يمكنكم التعرف على مزيد من المعلومات حول شبكة رحلاتنا وخدماتنا الحالية.

تمتعوا بالاسترخاء في صالات طيران الإمارات

انضموا إلينا في صالاتنا في دبي وحول العالم، يمكنكم تناول الطعام أو الاسترخاء أو متابعة أعمالكم في صالات طيران الإمارات الخاصة بدرجة رجال الأعمالوصالات طيران الإمارات الخاصة بالدرجة الأولى لمدة تصل إلى أربع ساعات قبل موعد رحلتكم.

تتاح ميزة استخدام صالات المطار مجانا أو بأسعار مخفضة لكم ولضيوفكم بحسب درجة السفر أو بحسب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات. يمكنكم أيضا الاستمتاع بالدخول مقابل رسوم إلى صالاتنا في دبي ومطارات مختارة حول العالم.

صالات طيران الإمارات في دبي

سوف تعثرون على سبع من صالات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي عبر مباني الكونكورس A و B و C. للتمتع بإمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات مع ضيف في دبي، يتعين عليكما أن تكونا مسافرين على نفس الرحلة التي تسيرها طيران الإمارات أو كوانتاس (مع رقم رحلة يبدأ بالرمز EK). اطلعوا على الجداول للتأكد من أهليتكم حسب درجة السفر وفئة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات.

أهلية الدخول إلى صالات مطار دبي بحسب درجة السفر
درجة السفر أهلية الدخول إلى الصالات
الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال من فئة السعر الخاص (Special)الدخول مقابل رسوم
درجة رجال الأعمال من فئة سعر التوفير (Saving) والسعر المرن (Flex) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus)صالة درجة رجال الأعمال
الدرجة الأولىصالة الدرجة الأولى
أهلية الدخول إلى صالات مطار دبي بحسب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات
فئة العضوية في برنامج سكاي واردز طيران الإماراتأهلية الدخول إلى الصالاتالدخول المجاني للضيوف
الزرقاء الدخول مقابل رسوملا يوجد
الفضيةصالة درجة رجال الأعمال لا يوجد
الذهبيةصالة درجة رجال الأعمال بالغ أو طفل واحد
البلاتينيةصالة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمالبالغ واحد أو طفلان (دون 17 عاما)

صالات طيران الإمارات حول العالم

يمكنكم الاسترخاء في صالات طيران الإمارات في مطارات مختارة حول العالم. للاستمتاع بإمكانية الدخول إلى صالات طيران الإمارات حول العالم برفقة ضيف، يتعين عليكم السفر على متن رحلة طيران الإمارات أو رحلة كوانتاس نفسها (مع رمز EK للرحلات). اطلعوا على الجدول للتأكد من أهليتكم بحسب درجة السفر أو بحسب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات.

أهلية الدخول إلى الصالات بحسب درجة السفر
درجة السفر أهلية الدخول إلى الصالات
الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال من فئة السعر الخاص (Special)الدخول مقابل رسوم
الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال من فئة سعر التوفير (Saving) والسعر المرن (Flex) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus)صالة طيران الإمارات*
أهلية الدخول إلى الصالات حول العالم بحسب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات
فئة العضوية في برنامج سكاي واردز طيران الإماراتأهلية الدخول إلى الصالاتالدخول المجاني للضيوف
الزرقاء الدخول مقابل رسوملا يوجد
الفضيةالدخول مقابل رسوملا يوجد
الذهبيةصالة طيران الإمارات بالغ أو طفل واحد
البلاتينيةصالة طيران الإمارات بالغ واحد أو طفلان (دون 17 عاما)

*يمكنكم الاستفادة من إمكانية الدخول مجانا إلى صالاتنا في المطارات التالية: أوكلاند، بانكوك، بكين، برمنغهام، بوسطن، بريسبين، القاهرة، كيب تاون، كولومبو، دلهي، دوسلدورف، فرانكفورت، غلاسكو، هامبورغ، هونج كونج، جوهانسبرغ، كوالالمبور، لندن غاتويك، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، ملبورن، ميلانو، ميونيخ، نيويورك جون كينيدي، باريس شارل ديغول، بيرث، روما، سان فرانسيسكو، سنغافورة، شنغهاي، سيدني، طوكيو ناريتا، زيوريخ. تجدر الإشارة أن إمكانية دفع الرسوم للدخول متوفرة في هذه الوجهات، باستثناء مطار القاهرة الدولي (CAI) ومطار هونج كونج الدولي (HKG) ومطار هونج كونج الدولي ومطار العاصمة بكين الدولي (PEK) ومطار شنغهاي بودونغ الدولي (PVG) ومطار شانغي (SIN) (عبر الإنترنت فقط).

الدخول مقابل رسوم إلى صالات طيران الإمارات

يمكنكم الدخول مقابل رسم إلى صالاتنا، وذلك رهنا بمدى التوفر، في دبي ومطارات محددة حول العالم: أوكلاند، بانكوك، برمنغهام، بوسطن، بريسبين، كيب تاون، كولومبو، دلهي، دبي، دوسلدورف، فرانكفورت، غلاسكو، هامبورغ، جوهانسبرغ، كوالالمبور، لندن غاتويك، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، ملبورن، ميلانو، ميونيخ، نيويورك جون إف كينيدي، باريس شارل ديغول، بيرث، روما، سان فرانسيسكو، سنغافورة (عمليات الشراء على الإنترنت فقط)، سيدني، طوكيو ناريتا، زيوريخ.

تمتعوا بالاسترخاء ودللوا أنفسكم مع جميع خدمات صالاتنا لغاية 4 ساعات قبل موعد رحلتكم. ويمكنكم أيضا ترقية أهلية دخولكم إلى الصالة إلى الدرجة الأولى في دبي.

الصالةالسعر (بالدولار الأميركي) من دون الضرائبالسعر الخاص بأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات (بالدولار الأميركي) من دون الضرائب
دبي - صالة درجة رجال الأعمال وصالة طيران الإمارات بالقرب من البوابة رقم 9150125
دبي - صالة الدرجة الأولى300250
دبي - الترقية من صالة درجة رجال الأعمال إلى صالة الدرجة الأولى150125
المطارات الأخرى - صالة طيران الإمارات130100

قد تطبق ضرائب محلية على السعر النهائي. يمكنكم الاطلاع على بعضها أدناه، ولكن يرجى التأكد من ضريبة القيمة المضافة في بلد المغادرة لمعرفة أحدث الأرقام.
الدولةنسبة الضريبة
أستراليا10%
فرنسا20%
ألمانيا16%
الهند 18%
اليابان10%
نيوزيلندا15%
جنوب أفريقيا 15%
تايلند 7%
الإمارات العربية المتحدة 5%
المملكة المتحدة20%

معلومات عن رسومنا

تطبق الرسوم كلها على إمكانية الدخول لمرة واحدة ولمدة تصل إلى أربع ساعات قبل موعد المغادرة المقرر لرحلتكم. لا تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة والضرائب الأخرى. تماشيا مع ضريبة القيمة المضافة المطبقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتم تطبيق ضريبة بواقع 5% على المنتجات والخدمات المقدمة في مطار دبي الدولي. للمزيد من المعلومات عن رسوم دخول الصالات لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات وغيرهم، يرجى قراءة الشروط والأحكام.

يمكنكم الاستمتاع بالدخول مقابل رسوم إلى الصالات رهنا بالتوفر، وذلك في المطارات التالية: أوكلاند، بانكوك، برمنغهام، بوسطن، بريسبين، كيب تاون، كولومبو، دلهي، دبي، دوسلدورف، فرانكفورت، غلاسكو، هامبورغ، جوهانسبرغ، كوالالمبور، لندن غاتويك، لندن هيثرو، لوس أنجلوس، مانشستر، ملبورن، ميلانو، ميونيخ، نيويورك جون إف كينيدي، باريس شارل ديغول، بيرث، روما، سان فرانسيسكو، سنغافورة (عمليات الشراء على الإنترنت فقط)، سيدني، طوكيو ناريتا، زيوريخ.

الشروط والأحكام

ستكون صالات طيران الإمارات الخاصة بدرجة رجال الأعمال في مبنى كونكورس A والصالات الموحدة لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في كونكورس C مغلقة حتى آخر مايو. ويمكن للمسافرين في كونكورس A الاستفادة من دخول الصالة الخاصة بالدرجة الأولى بدون دفع أي رسوم إضافية، أو الدخول إلى الصالات المخصصة لهم في كونكورس C.