معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

أنجزوا إجراءات سفركم عبر الإنترنت ووفروا وقتكم في المطار

يمكنكم إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل 48 ساعة من موعد مغادرة رحلتكم. اختاروا مقاعدكم المفضلة، والوجبات التي تلبي متطلبات أنظمتكم الغذائية الخاصة، أو استفيدوا من خيارات الترقية في الدقيقة الأخيرة.

وعند الوصول إلى المطار، يمكنكم تسليم أمتعتكم لدى أجهزة الخدمة الذاتية لإنجاز إجراءات السفر بكل سهولة وسرعة، أو التوجه إلى مكاتبنا بدلا من ذلك. إذا كنتم تغادرون من دبي، يمكنكم تسليم حقائبكم قبل 24 ساعة من موعد المغادرة، أو قبل 12 ساعة من موعد المغادرة في حال كنتم مسافرين إلى الولايات المتحدة الأميركية، ويمكنكم الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة أو تنزيل بطاقة رقمية لاستخدامها في معظم المطارات.

رحلتكم عبر المطار

يرجى تخصيص وقت إضافي لتقديم وثائق سفركم والوصول إلى بوابة المغادرة في الوقت المحدد.

  • 3 إلى 6 ساعات: في معظم المطارات، يتعين عليكم الوصول قبل 3 ساعات من موعد مغادرة رحلتكم. ومع ذلك، يمكن أن تصل المدة حاليا إلى 6 ساعات في بعض المطارات. لذا يرجى التحقق من تذكرتكم لمعرفة أفضل وقت للوصول إلى المطار.
  • 60 دقيقة: يرجى المرور عبر منطقة التفتيش الأمني قبل ما لا يقل عن 60 دقيقة من موعد المغادرة.
  • 45 دقيقة: يبدأ الصعود إلى الطائرة قبل 45 دقيقة من موعد مغادرة الرحلة ويتم إغلاق البوابات قبل 20 دقيقة من موعد المغادرة.

إجراءات السلامة

يمكنكم المساهمة في تأمين سلامة الجميع من خلال الحفاظ على مسافة آمنة في صفوف الانتظار. يرتدي جميع موظفينا في المطار كمامات تماشيا مع اللوائح المحلية ولحماية كل من الموظفين والعملاء. يرجى ارتداء كمامة وأي من معدات الحماية الشخصية المطلوبة في وجهتكم عند وصولكم إلى المطار.

يمكنكم زيارة مركز COVID-19(يفتح الرابط في نفس الصفحة) للاطلاع على كل المعلومات التي تحتاجونها حول مسارات رحلاتنا الحالية وخدماتنا وإجراءات السلامة التي نعتمدها ومتطلبات السفر إلى وجهتكم.

إنجاز إجراءات السفر

الأسئلة الشائعة

في حال كان لديكم المزيد من الأسئلة حول إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة حول إنجاز إجراءات السفر​​​​​​​ أو قراءة جميع الأسئلة الشائعة.