معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

سافروا في رحلة إلى عالم المأكولات

نتعاون مع بعض أفضل الموردين والطهاة في العالم لنقدم لكم أشهى الوجبات المستوحاة من مطابخ وجهاتكم. إذا كنتم تسافرون على متن طيران الإمارات من أستراليا أو إليها على سبيل المثال، فستضم قائمة الطعام في رحلتكم لحم أنغوس البقري الشهير في أستراليا وتشكيلة من الأجبان المستوردة من يارا فالي.

احتفلوا بموسم الهليون على متن الطائرة

يطلق الألمان اسم سباركسايت على هذا الموسم، ويسمى أسبيرجتيد في اللغة الهولندية. أما في اللغة الإنجليزية، فيعني الاسم موسم الهليون الأبيض. اعتبارا من 16 مايو وحتى 15 يونيو، يمكنكم المشاركة في تجربة الطهي هذه على مسارات رحلات* مختارة وتذوق الهليون الأبيض الموسمي المدرج في قائمتنا. استمتعوا أولا بسلطة الهليون الأبيض مع سمك السلمون المجفف بالشمندر، والإيدامامي المتبل وبيض السمان، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق، بما في ذلك شرائح لحم العجل المشوية التي تقدم مع سلطة الهولنديز، وهليون أبيض مسلوق، وبطاطا مطهية على البخار بالشبت.

*تتوفر الوجبة على الرحلات المغادرة من دبي إلى ميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف وهامبورج وأمستردام وبروكسل وباريس وبراغ ووارسو.

نظرة سريعة
يمكنكم الاطلاع على نموذج القوائم لتكونوا فكرة عن المأكولات التي نقدمها خلال الرحلات.
تفقدوا قائمة الطعام عبر الإنترنت.
أدخلوا مسار رحلتكم ورقمها للاطلاع على الأطباق التي نقدمها مسبقا.

تجربة سفركم القادمة

  • أشبعوا ذائقتكم في أي وقت
    أطلبوا الطعام وقتما تشاؤون إلى جناحكم الخاص في الدرجة الأولى للتمتع بتجربة فريدة لتناول الطعام أثناء الرحلة.
  • تمتعوا بوجبة مع رفاق رحلتكم
    تعرفوا على أصدقاء جدد بينما تستمتعون بالمقبلات والمشروبات الحصرية في صالوننا الجوي على متن طائرتنا A380.

تلذذوا بتذوق النكهات اليابانية الأصيلة

استكشفوا اليابان مع تجربة المأكولات اليابانية الجديدة لدينا في طريقكم إلى طوكيو أو أوساكا. لقد عمل طهاتنا بشكل وثيق مع الخبراء المحليين لاحتراف النكهة والشكل وحتى مكان وضع أدوات المائدة.

الاحتفال بثلاثين سنة من الشراكة مع شاي دلما

شكل اليوم العالمي للشاي الواقع في 21 مايو فرصة لنا للاحتفال بشراكتنا طويلة الأمد مع شاي دلما الفاخر. قدمنا على مسار رحلات محددة من دبي صندوق هدايا مميزا يحتوي على ثلاث نكهات مختلفة من شاي دلما لكل شخص على متن الطائرة، وهي سيلون بريكفاست من دلما وشاي الكركم وجوز الهند والفانيلا وشاي إيرل غراي مع العسل.

استخدمنا أيضا هذا الشاي المتعدد الاستخدامات لابتكار موكتيل دلما إليكسر بريز في الصالون الجوي على متن طائرات A380، الذي جمع بين الشاي المثلج الخاص بطيران الإمارات وعصير التفاح البارد والماء الفوار. وبالنسبة لوجبة شاي بعد الظهر على متن رحلات محددة إلى المملكة المتحدة، قدمنا وجبات خفيفة مع شاي بريلينات بريكفاست من دلما.

تعرفوا أكثر على شاي دلما
  • اختاروا وجبات تناسب أسلوب عيشكم
    المحافظة على صحتكم وعافيتكم من أولوياتنا. لذا، نعمل مع خبراء التغذية لنحاول تلبية متطلباتكم الغذائية. ابحثوا عن رمز القلب على القائمة الذي يشير إلى الأطباق الصحية المتوفرة على متن الطائرة.
  • كل جانب مضبوط على الكمال
    يتم تقديم وجبات الدرجة الأولى على أطباق رويال دولتون الخزفية الراقية مع أدوات مائدة حصرية من روبرت ويلش.