أحدث المعلومات عن الرحلات

التحقق من حالة الرحلة
رقم الرحلة أو مسارها
EK

تعليق الرحلات

لا توجد أي تحديثات في الوقت الحالي.

تنبيهات الأمن والسلامة

التحديث الأخير: 5 يوليه 2017، 13:00 دبي (GMT+4)

رفع القيود المفروضة على حمل الإلكترونيات إلى المقصورة في الرحلات المتوجهة من دبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية

أصدرت السلطات الأمريكية قرارا بالرفع الفوري للقيود التي فرضتها على حمل الإلكترونيات إلى المقصورة في جميع رحلات طيران الإمارات المتوجهة من مطار دبي الدولي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد عملت طيران الإمارات جاهدة للتنيسق مع سلطات النقل الجوي والسلطات المحلية لرفع مستوى ودقة الإجراءات الأمنية بما يلبي المتطلبات الجديدة التي أصدرتها وزارة الأمن الداخلي الأمريكية بالنسبة للرحلات المتجهة إلى أراضيها، ونود أن نتوجه بالشكر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والسلطات المحلية هناك على الدعم الذي قدموه، كما نشكر عملائنا الكرام للتفهم وسعة الصدر التي أبدوها خلال الفترة التي تم فيها تطبيق القيود.

تعديلات تشغيلية

التحديث الأخير: 25 أبريل 2016، 11:06 دبي (GMT+4)

تأشيرة دخول دولة الإمارات للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي
ابتداءً من 29 أبريل، يمكن لحاملي تأشيرة إقامة في دول مجلس التعاون الخليجي تقديم الطلب على تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات عبر الإنترنت قبل وصولهم إلى دبي.

التحديث الأخير: 11 أبريل 2016، 11:48 دبي (GMT+4)

سياسة الأمتعة المتبعة بالنسبة لأفريقيا

بالنسبة للتذاكر الصادرة في أو بعد 15 أبريل 2016
بالنسبة لمسارات الرحلات التي تبدأ من أية وجهة في أفريقيا، يطبق مفهوم القطعة. يسمح للمسافرين الذين تبدأ رحلتهم في أفريقيا باصطحاب حقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 23 كيلوغراما في الدرجة السياحية، وحقيبتين لا يزيد وزن كل منهما عن 32 كيلوغراما في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. سيطبق ذلك بصرف النظر عن البلد الذي تم شراء تذكرة السفر به. في حال تجاوز وزن الأمتعة الحد المسموح به مجانا، ستطبق الرسوم العادية على الأوزان الزائدة.

بالنسبة للتذاكر الصادرة قبل 15 أبريل 2016
أوزان الأمتعة للمسافرين الذين يحملون تذاكر صادرة قبل هذا التاريخ للرحلات المغادرة من أفريقيا ستظل معتمدة على مفهوم الوزن. يطبق ذلك بصرف النظر عن تاريخ السفر. في حال تجاوز وزن الأمتعة الحد المسموح به مجانا، ستطبق الرسوم العادية على الأوزان الزائدة.

للاطلاع على تفاصيل سياسات الأمتعة ورسوم الأوزان الزائدة بالنسبة لرحلتك، يرجى استخدام حاسبة أوزان الأمتعة.