الرعاية

الرجبي

رعاية طيران الإمارات لرياضة الرجبي

ملف واسع من بطولات الرجبي الممتازة

تفخر طيران الإمارات بتراث غني في هذه اللعبة، فقد أصبحت بفضل ملفها الواسع من رعايات فرق الرجبي الممتازة أول شريك على مستوى العالم لكأس العالم للرجبي عام 2011.

تفخر طيران الإمارات بتراث غني في هذه اللعبة، مع ملفها الواسع من رعايات فرق الرجبي الممتازة. قامت أولا برعاية كأس العالم للرجبي في العام 2007 في فرنسا بصفتها راعيا للبطولة، ثم أصبحت شريكا عالميا لكأس العالم للرجبي في العام 2011 في نيوزيلندا، وقد أصبحت حاليا الشريك العالمي الأول حيث قامت بتوقيع اتفاقية لرعاية كأس العالم للرجبي في العامين 2015 و 2019 في إنجلترا واليابان على التوالي.

تسعى طيران الإمارات جاهدة لإبراز القيم الجوهرية لهذه الرياضة وعلى إغناء تجارب مشجعي رياضة الرجبي في جميع أنحاء العالم. استمرت طيران الإمارات في تقديم الدعم لبطولة طيران الإمارات دبي لسباعيات الرجبي لأكثر من 20 عاما، نحجت خلالها البطولة في ترسيخ مكانتها على الساحة الدولية حيث أصبحت إحدى أفضل البطولات التي تقام ضمن سلسلة بطولة العالم إتش إس بي سي للسباعيات. من ناحية أخرى تفخر طيران الإمارات برعايتها لمهرجان سباعيات طيران الإمارات جلاسكو، الحدث قبل النهائي في سلسلة التقويم السنوي.

وقد شهدت شراكتها مع رجبي الولايات المتحدة عرض شعار طيران الإمارات على قمصان اللاعبين في فرق إيجلز للرجال وفرق إيجلز للسيدات وفرق سباعيات الرجبي في الولايات المتحدة. كما تشهد طيران الإمارات حضورا في مركز الفعاليات في كل مباراة دولية من خلال رعايتها للنخبة من حكام كأس العالم للرجبي - الذين ينزلون إلى الملاعب دوما بقمصانهم التي تحمل شعار ‘Fly Emirates’.

حدث رائد عالميا

كأس العالم للرجبي 2015 و 2019

في يناير 2014 أعلنت طيران الإمارات عن اتفاقية رعاية لبطولتي كأس العالم للرجبي 2015 و 2019 واللتان ستقامان في إنجلترا واليابان على التوالي.

كما مددت طيران الإمارات رعاية حكام مباريات الاتحاد الدولي للرجبي حتى نهاية العام 2019، وتشمل هذه الرعاية للمرة الأولى في تاريخ كأس العالم للرجبي الحق في وضع شعار طيران الإمارات على قمصان حكام المباريات الذين ينزلون إلى أرضية الملاعب خلال البطولة. فمنذ تأسيس بطولة كأس العالم للرجبي في عام 1987، لم يسبق وأن تم وضع أي شعار أو علامة تجارية على تجهيزات وملابس اللاعبين أو حكام المباريات.

وبموجب بنود هذه الاتفاقية، سوف تصبح طيران الإمارات شريكا رسميا على مستوى العالم لبطولتي كأس العالم للرجبي 2015 و 2019، إضافة إلى كونها الناقلة الرسمية لها.

وسوف تنطلق مباريات بطولة كأس العالم للرجبي لعام 2015 في 18 سبتمبر على استاد تويكنهام في لندن، حيث يواجه الفريق الإنجليزي المضيف إحدى الفرق الوطنية المتأهلة عن منطقة أوقيانوسيا 1. كما يضم جدول المباريات 25 مباراة تقام في ملاعب مخصصة للرجبي، و 7 مباريات في ملاعب متعددة الفعاليات و 16 مباراة في ملاعب لكرة القدم. ويوفر هذا المزيج من الملاعب تنوعا في تجارب حضور مباريات كأس العالم للرجبي التي يمكن لعشاق هذه اللعبة أن يحظوا بها، وأكثر من مليوني فرصة للجماهير للمشاركة في واحدة من أبرز الأحداث الرياضية الكبرى في العالم.

تتمتع طيران الإمارات بتراث غني في هذه اللعبة، مع محفظتها الواسعة من رعايات الرجبي الممتازة. حيث قامت في بداية الأمر برعاية كأس العالم للرجبي لعام 2007 في فرنسا بصفة راع للبطولة، ومن ثم أصبحت شريكا عالميا لبطولة كأس العالم للرجبي 2011 في نيوزيلندا.

وتقوم طيران الإمارات أيضا برعاية فعاليات بطولة طيران الإمارات – دبي لسباعيات الرجبي وسباعيات طيران الإمارات - جلاسكو بالإضافة إلى سباعيات رجبي الولايات المتحدة وفرق XVs.

في قلب اللعبة

حكام ومسؤولو مباريات الاتحاد الدولي للرجبي

تحتل طيران الإمارات قلب كل مباراة رجبي دولية من خلال رعايتها لحكام الاتحاد الدولي للرجبي.

ويضع نخبة مسؤولي المباريات الذين يتولون إدارة أكبر المباريات الرياضية شعار طيران الإمارات على قمصانهم، وذلك ليؤكدوا بأننا معهم في قلب الحدث على أرض الملعب - وعلى خطوط التماس أيضا.

في يناير 2014 قامت طيران الإمارات بتمديد رعايتها لمسؤولي مباريات الاتحاد الدولي للرجبي حتى نهاية العام 2019، وتشمل هذه الرعاية للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد الحق في وضع شعار الناقلة على قمصان مسؤولي المباريات الذين ينزلون إلى الملاعب خلال البطولة. حيث لم يسبق وضع أي شعار أو علامة تجارية على قمصان اللاعبين أو مسؤولي المباريات منذ تأسيس الاتحاد في عام 1987.

وتقوم الخطوط الجوية أيضا برعاية كأس العالم للرجبي 2015 و 2019، وبطولة طيران الإمارات - دبي لسباعيات الرجبي، وسباعيات طيران الإمارات-جلاسكو بالإضافة إلى سباعيات رجبي الولايات المتحدة وفرق XV.

الخطوط الجوية الرسمية لفريق الولايات المتحدة الأمريكية للرجبي

رجبي الولايات المتحدة الأمريكية

قامت طيران الإمارات في الموسم 2009/2010 بتوقيع عقد لمدة 5 أعوام تصبح بموجبه الناقل الرسمي لفريق رجبي الولايات المتحدة الأمريكية، وراعي الفريق والراعي الحصري لملابس الفريق. وكجزء من الاتفاقية سيتم عرض العلامة التجارية لطيران الإمارات على جوانب الملعب في أيام المباريات والأيام الأخرى على حد سواء، كما سيتم عرض العلامة التجارية على موقع الإنترنت الخاص بالفريق، وعلى الجهة الأمامية لزي لاعبي فريق إيجلز للرجال والسيدات المؤلف من 15 لاعبا أضافة إلى فرق الـ7-a الموازية.

تشارك طيران الإمارات في جميع فعاليات رجبي الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها تقوم برعاية ألقاب عدد من الفعاليات المحلية التي تكتسب شعبية متزايدة بما في ذلك بطولات أندية طيران الإمارات لفئة الرجال 1 و2 و 3، وبطولات أندية طيران الإمارات لفئة السيدات 1 و 2، وسباعيات نادي طيران الإمارات للرجال، وسباعيات أل ستارز طيران الإمارات للسيدات، ونهائيات الدوري الممتاز لطيران الإمارات ونهائيات الدوري الممتاز لطيران الإمارات للسيدات.

ويتوقع أن تأتي هذه الاتفاقية بالكثير من الثمار الإيجابية لطيران الإمارات، والتي تعتبر تحقيق النمو في السوق الأمريكية إحدى الأولويات الهامة بالنسبة لها، ومع ما يمهد لذلك من كون رياضة الرجبي من إحدى أسرع الرياضات نموا في البلاد، في حين يمثل تزايد ساعات بث مباريات الرجبي على القنوات الخاصة بالمحطات التلفزيونية الكبرى إحدى المؤشرات الهامة على ذلك، إضافة إلى تنامي مكانة الفرق الوطنية للرجبي على المستوى العالمي.

وتقوم الخطوط الجوية أيضا برعاية كأس العالم للرجبي 2015 و 2019، وبطولة طيران الإمارات - دبي لسباعيات الرجبي، وسباعيات طيران الإمارات-جلاسكو ذلك بالإضافة إلى حكام ومسؤولي مباريات الاتحاد الدولي للرجبي.

ندعم إحدى أفضل البطولات

سلسلة بطولة العالم إتش إس بي سي للسباعيات

بصفتها داعما طويل الأمد لرياضة الرجبي في دبي، فقد استمرت طيران الإمارات في تقديم الدعم لبطولة طيران الإمارات دبي لسباعيات الرجبي(يفتح في نافذة جديدة)  لأكثر من 20 عاما، نجحت خلالها البطولة في ترسيخ مكانتها كإحدى أفضل البطولات التي تقام ضمن سلسلة بطولة العالم إتش إس بي سي للسباعيات.

وتحتفل بطولة طيران الإمارات – دبي لسباعيات الرجبي بالذكرى السنوية الـ 45 في العام 2014 حيث بدأت طيران الإمارات رسميا بتقديم الرعاية للبطولة في عام 1988. وباعتبارها الجولة الثانية من المراحل التسعة لبطولة العالم إتش إس بي سي للسباعيات، تجذب بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي أكثر من 3000 لاعب رجبي وأكثر من 100000 متفرج عبر بوابات استاد السباعيات، وجهة استضافة المباريات والفعاليات الرائدة في دبي والتي تتمتع برعاية طيران الإمارات.

كما تفخر طيران الإمارات أيضا برعايتها لمهرجان سباعيات طيران الإمارات - جلاسكو، الحدث قبل النهائي في سلسلة بطولة العالم إتش إس بي سي للسباعيات.

معلومات إضافية

قد تكون مهتما أيضا بقراءة...