معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
ما هي حدود أوزان الأمتعة المسموح بها لمعدات التزلج على الجليد والماء بالنسبة لخطوط سير الرحلات التي تشمل الأميركتين؟

مفهوم القطعة

يتعين ألا تزيد الأبعاد (الطول + العرض + الارتفاع) لكل حقيبة عن 150 سم (59 بوصة). سيتم فرض رسوم إضافية على العملاء الذين يحملون أمتعة تتجاوز هذه الأبعاد ولغاية 300 سم (118 بوصة). لا يمكن نقل الأمتعة التي يتجاوز إجمالي أبعادها 300 سم (118 بوصة) ضمن الأمتعة المسجلة، ويتعين إرسالها على أنها بضائع شحن أو وضعها في عنبر الشحن. بالنسبة إلى العملاء الذين يحملون قطعة أو قطعتين من الأمتعة بغض النظر عن درجة سفرهم، لا يجب أن يتجاوز إجمالي أبعاد القطعتين 300 سم (118 بوصة).

يمكن أن تتألف مجموعة معدات التزلج على الجليد من:
  • زوج واحد من الزلاجات وزوج واحد من عصي التزلج وزوج واحد من أحذية التزلج أو
  • لوح واحد للتزلج على الثلج وزوج واحد من الأحذية.
تتألف مجموعة معدات التزلج على الماء عادة من:
  • زوج واحد من الزلاجات المائية العادية أو
  • لوح واحد خاص بالتزلج المنفرد على الماء.
معدات الإنقاذ (بما في ذلك معدات الإنقاذ الخاصة بحوادث الانهيارات الثلجية)

تعد معدات الإنقاذ أمتعة عادية وسوف تفرض عليها الرسوم العادية المطبقة على الأمتعة الزائدة في حال تجاوزها لحدود أوزان الأمتعة. يتعين أن تتوافق كل المعدات مع قواعد المواد الخطرة. يمكنكم التواصل مع مكتب طيران الإمارات المحلي للاطلاع على التفاصيل.

قد يتم تطبيق قواعد مختلفة في حال بدأ خط سير رحلتك من الولايات المتحدة الأميركية مع شركة خطوط جوية أخرى - المزيد من المعلومات.

في حال تجاوز الوزن الإجمالي للأمتعة أو عددها الحد المسموح بحمله مجانا، سيتم فرض الرسوم المطبقة على الأوزان أو القطع الزائدة. يرجى زيارة صفحة شراء وزن أمتعة إضافي مسموح به للحصول على مزيد من المعلومات.