معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
تنزانيا

سيخضع جميع المسافرين، سواء كانوا أجانب أو مقيمين عائدين، ممن يدخلون جمهورية تنزانيا المتحدة أو يغادرونها، لفحص محسّن للكشف عن COVID-19. لن يطلب من المسافرين الخضوع لحجر صحي إلزامي لمدة 14 يوما.

سيطلب من جميع المسافرين، سواء كانوا أجانب أو مقيمين عائدين تقديم شهادة نتيجة سلبية لاختبار COVID-19 عند الوصول في حال كانت دولهم أو شركات الطيران التي يسافرون معها تطلب الحصول على نتيجة سلبية لاختبار COVID-19 كشرط للسفر. سيخضع المسافرون من البلدان الأخرى الذين يعانون من أعراض وعلامات متعلقة بـ COVID-19 لفحص محسن وقد يطلب منهم الخضوع لاختبار COVID-19 RT-PCR.

يتعين على المسافرين إكمال نموذج مراقبة المسافر قبل الوصول إلى دار السلام.

يتعين على جميع المسافرين إلى دبي بما في ذلك المسافرين في رحلات العبور من خلال دبي، تقديم شهادة نتيجة اختبار COVID-19 PCR سلبية صادرة عن مختبر معتمد من الحكومة المحلية. يتعين أن يتم إجراء الاختبار قبل ما لا يزيد عن 96 ساعة من وقت المغادرة ليتم قبولكم على متن الرحلة. يتعين إحضار شهادة رسمية مطبوعة - لا يتم قبول الرسائل القصيرة والشهادات الرقمية. لن يطلب من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاما والمسافرين من ذوي الإعاقة المتوسطة أو الشديدة تقديم هذه الشهادة.