معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
كوريا الجنوبية

يجب على جميع الأجانب الذين يصلون أو يسافرون عبر كوريا الجنوبية والذين أقاموا في باكستان وقيرغيزستان وكازاخستان وبنغلاديش والفلبين وأوزبكستان في غضون 14 يوما من تاريخ وصولهم أن يحملوا نسختين من شهادة اختبار COVID-19 PCR السلبية (باللغة الكورية والإنجليزية فقط) تصدر خلال 48 ساعة قبل موعد مغادرتهم للبلد. يجب أن تكون الشهادة صادرة عن مختبر أو مستشفى تقره السفارة الكورية في الدولة. إذا كانت الشهادة صادرة بأي لغة غير الكورية أو الإنجليزية، فيجب ترجمتها إلى اللغة الكورية أو الإنجليزية وتصديقها.

اعتبارا من 24 يوليو ، على البحارة المسافرين إلى كوريا الجنوبية بتأشيرة C-3-11 تقديم شهادة نتيجة اختبار COVID-19 PCR سلبية صادرة في غضون 48 ساعة قبل وقت المغادرة. يجب على البحارة المسافرين من بنجلاديش والهند وإندونيسيا وكازاخستان وقيرغيزستان وباكستان والفلبين وأوزبكستان تقديم شهادة صادرة عن مختبر أو مستشفى تعينه سفارة كوريا الجنوبية في بلدانهم.

اعتبارا من 9 أكتوبر 2020، لن يتم قبول المسافرين في رحلات العبور مع الخطوط الجوية الكورية (KE) من إنتشون (ICN) إلى هونج كونج (HKG) الذين يغادرون من دول في الشرق الأوسط بما في ذلك دبي.

سيتم قبول المسافرين القادمين من المناطق الأخرى والذين يواصلون رحلاتهم عبر دبي.

اعتبارا من 24 أغسطس 2020، سيتم فرض تكلفة الحجر الصحي والعلاج على المسافر:

  • سيتعين على منتهكي أمر العزل الصحي أو منع التجمعات أو أولئك الذين قدموا شهادة اختبار COVID-19 PCR مزورة دفع التكاليف الكاملة بغض النظر عن قواعد المعاملة بالمثل بين الدول.