معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
الفلبين

السفر إلى الفلبين

تم إيقاف إصدار التأشيرات عند الوصول للجنسيات المؤهلة ولم يعد مسموحا برحلات العبور الدولي.

يجب على المسافرين المتوجهين إلى الفلبين الخضوع لاختبار COVID-19 RT-PCR عند الوصول والخضوع لإجراءات الحجر الصحي في المرافق المعتمدة أثناء انتظار نتائج الاختبار. • تتحمل إدارة شؤون رعاية العاملين في الخارج (OWWA) تكاليف الإقامة في الحجر الصحي للعمال الفلبينيين في الخارج القائمين على البر، وتتحمل وكالة التوظيف المحلية و/أو هيئة الصناعة البحرية تكاليف الحجر الصحي للعمال الفلبينيين في الخارج القائمين في البحر. يتعين على العمال الفلبينيين في الخارج إبراز بطاقة توظيفهم في الخارج (OEC) أو بطاقة العاملين الفلبينيين في الخارج عند إنجاز إجراءات السفر للتحقق من صحتها.

يمكن للفلبينيين غير العاملين في الخارج، أي الفلبينيين المغتربين (OFs) العائدين إلى الوطن الاختيار من بين مرافق الحجر الصحي المعتمدة على نفقتهم الخاصة. ويتعين على المسافرين تعبئة استمارة التحقيق في القضية وإفادة تعهد وبطاقة التصريح عن الوضع الصحي قبل وصولهم إلى المطار.

قد يخضع المسافرون، وبخاصة الفلبينيين غير العاملين في الخارج، لاختبار المسحة COVID-19 RT-PCR المطلوب في مراكز الاختبار الخاصة المعتمدة التي أنشئت في مطار نينوي أكوينو الدولي على نفقتهم الخاصة (80 دولارا أميركيا تقريبا أو 4000 بيزو فلبيني)

من الضروري ارتداء الكمامة ووقاء الوجه داخل مبنى المطار وجميع وسائل النقل العام في الفلبين.


السفر إلى سيبو

يرجى قراءة إرشادات الوصول، ولائحة الفنادق المعتمدة وتعبئة استمارة التسجيل عبر الإنترنت للمسافرين عبر مطار ماكتان سيبو الدولي.


السفر إلى كلارك

يتعين على الأشخاص الذين ليسوا من العاملين الفلبينيين في الخارج (OFW) المسافرين إلى كلارك (CRK) حيازة حجز مبكر لدى أحد الفنادق المعتمدة من مكتب الحجر الصحي (BOQ).

يتعين على غير العاملين في الفلبين، والبحارة، والرعايا الأجانب التسجيل باستخدام e-CIF وتقديم المعلومات المطلوبة على موقع مطار كلارك الدولي.

يتعين على العمال الفلبينيين في الخارج إكمال الاستمارات التالية:


السفر من الفلبين

يجب على المسافرين من الفلبين إلى دبي على متن رحلات طيران الإمارات وأولئك الذين يواصلون رحلاتهم إلى بلدان أخرى تقديم نسخة مطبوعة من شهادة نتيجة اختبار COVID-19 PCR السلبية الصادرة عن مختبر موافق عليه من قبل الحكومة المحلية. يجب إجراء الاختبار قبل ما لا يزيد عن 96 ساعة من موعد المغادرة. يتعين إحضار شهادة رسمية مطبوعة - لا يتم قبول الرسائل القصيرة والشهادات الرقمية. سيطلب من المسافرين أيضا الخضوع لاختبار COVID-19 PCR عند الوصول إلى دبي.

ولن يتم قبول المسافرين إلا في حال إبرازهم شهادة طبية تؤكد عدم الإصابة بفيروس كورونا عند إنجاز إجراءات السفر.